أخبار عاجلة
إيقاف جناح يوفنتوس أربع مباريات -
ليفربول يتقدم على باريس سان جيرمان بحضور صلاح -
إنتر ميلانو يلقن توتنهام درسًا قاسيًا بسان سيرو -
باريس سان جيرمان بقوته الضاربة أمام ليفربول -

كورة أجنبي - مؤيد العجان: كنت فخور بتواجدى مع أفضل نادى بإفريقيا وأعلن وجهتى القادمة قريبا

أصدر اللاعب السورى مؤيد العجان، لاعب الزمالك السابق، بيانا يؤكد فيه فسخ تعاقده مع النادى بالتراضى، مؤكدا أنه فخور بالمدة التى قضاها داخل القلعة البيضاء الأفضل إفريقيا، على حد وصفه.

 

وكتب العجان عبر حسابه على انستجرام: "تم فسخ عقدى مع نادى الزمالك المصرى بالتراضى والحمد لله على كل حال، مع فائق الاحترام والشكر لإدارة نادى الزمالك، والشكر لأخوتى اللاعبين وجمهور الزمالك الكبير اللى ساندنى ووقف معى كل هذه الفترة، مع تمنياتى بالتوفيق وإن شاء الله تكون سنة خير وسنة بطولات على النادى".

 

وأضاف العجان: "كنت فخور بتواجدى مع نادى كبير مثل نادى الزمالك وأفضل نادى بإفريقيا، وإن شاء الله سأعلن وجهتى القادمة خلال ثلاثة أو أربعة أيام وإن شاء الله يكون خير إلى بعد إصابتى، والحمد الله تعافيت من اصابتى بفضل من رب العالمين كانت محنة وعدت والحمد لله، وبإذن الله ستكون عودة قوية إلى الملاعب هى السنة".


وتابع العجان: "أخيرا أحب أوجه شكر كبير لكل الجمهور السورى بدون استثناء للاطمئنان علىّ بعد اصابتى ومساندتى ابكل الاوقات، ولكم جزيل الشكر مع فائق المحبة والاحترام".

 


مؤيد العجان

 

وأعلن نادى الزمالك منذ فترة عدم استمرار مؤيد العجان بعد التعاقد مع بهاء مجدى ظهير أيسر الإسماعيلى.

 

وصرف مسئولو الزمالك نصف مستحقات مؤيد العجان المتبقية عن الموسم الماضى بعد تنازله عن النصف الآخر بخلاف مستحقات الموسم الجديد، قبل توقيع اللاعب عقود الفسخ ومخالصة بعدم وجود أى مستحقات له لدى القلعة البيضاء لتجنب تقديمه شكوى ضد النادى مستقبلا.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باريس سان جيرمان بقوته الضاربة أمام ليفربول
التالى التشكيل الرسمى لمباراة موناكو ضد أتلتيكو مدريد فى دورى الأبطال