أخبار عاجلة
إيتو يقترب من مزاملة حسين علي في نادي قطر -
إدارة القوة الجوية تحل رابطة جماهير النادي -
الفيحاء يوقع عقد بيع حقوق الفريق الأول -

صباحك أهلاوي.. فتحي يغيب عن الإسماعيلي.. اختبار طبي لـ "عاشور".. الشيخ يطلب فرصة

صباحك أهلاوي.. فتحي يغيب عن الإسماعيلي.. اختبار طبي لـ "عاشور".. الشيخ يطلب فرصة
صباحك أهلاوي.. فتحي يغيب عن الإسماعيلي.. اختبار طبي لـ "عاشور".. الشيخ يطلب فرصة

- خرجت فرصة أحمد فتحي، ظهير أيمن النادي الأهلي، في المشاركة بمباراة الإسماعيلي المقرر لها غدا الخميس، ضمن الجولة الأولى بمسابقة الدوري الممتاز. 

ويعاني فتحي من إصابة في العضلة الضامة أبعدته عن مباراة تاون شيب الماضية، حيث مازال اللاعب يقضي فترة التأهيل، ولم يشارك في مران الفريق أمس بالكامل، حيث شارك لجزء قليل دون أي إلتحامات.

- طلب أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي، من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، منخه فرصة حقيقية خلال الفترة المقبلة، بعد قيده بقائمة الفريق.

وقال "الشيخ" للمدير الفني الفرنسي إنه يريد الحصول على فرصة لإثبات نفسه والحكم عليه من جديد، وأنه عازم على تغيير الصورة التي ظهر عليها.

- يخضع حسام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي، لاختبار طبي على هامش مران الفريق اليوم الأربعاء، لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الإسماعيلي التي تقام غدا.

ويعاني "عاشور" من كدمة تعرض لها في مواجهة تاون شيب، تم استبداله خلال المباراة بسببها، كما غاب عن المشاركة في مران الأمس.

- حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، على تجهيز محمد هاني، ظهير أيمن الفريق، للمشاركة في مباراة الإسماعيلي التي تقام غدا، بعد تأكد غياب أحمد فتحي عن المباراة.

وعقد الفرنسي جلسة مع هاني في الساعات الماضية؛ لدعمه معنويا وتجهيزه نفسيا للمباراة، خصوصا وأن "هاني" يخوض المباراة الثانية له على التوالي كلاعب أساسي، بعد المشاركة في مواجهة تاون شيب الماضية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتحاد الكرة يصادق على تميز «دنيا الرياضة» ويعدل أسعار تذاكر السوبر
التالى أخبار الكورة - رسميا – لتعويض رحيل فرسالكو.. أتليتكو مدريد يتعاقد مع أرياس