أخبار عاجلة
-
-
غلاف سبورت : ديمبلي يتفوق علي نيمار -
ميسي صاحب الروح الرياضية -

تعرف على موعد وصول محمد صلاح إلى القاهرة

تعرف على موعد وصول محمد صلاح إلى القاهرة
تعرف على موعد وصول محمد صلاح إلى القاهرة

يصل الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، إلى القاهرة، فجر غدٍ الأحد؛ وذلك للانتظام في معسكر المنتخب الوطني، استعدادًا لمواجهة النيجر، المقرر لها الثامن من شهر سبتمبر الجاري، ضمن الجولة الثانية لتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وقال مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، إن اتحاد الكرة تعهد لصلاح بتسهيل إجراءات خروجه من المطار، وتوفير استقبال جيد له من خلال مندوبي الاتحاد على أن يصطحبوه إلى فندق إقامة المنتخب القومي في برج العرب بالإسكندرية.

وعقد عدد من المسئولين بإدارة العلاقات العامة باتحاد الكرة، اجتماعًا مع مسئولي مطار القاهرة الدولي، بشأن الترتيبات الخاصة باستقبال محمد صلاح، وعلم «التحرير» أنه سيتم عمل آلية محددة لاستقبال جميع اللاعبين المحترفين بالخارج عند حضورهم للمعسكرات الدولية مع المنتخب، وذلك استجابة لما طلبه الفرعون المصري في خطابه الأخير للجبلاية.

وفي الآونة الأخيرة، شهدت الساحة الرياضية، أزمة جديدة بين محمد صلاح، مع اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبو ريدة، بعد حرب التغريدات التي شنها اللاعب، ومدير أعماله ومحاميه الخاص رامي عباس، والتي شن من خلالها هجومًا لاذعًا على مجلس إدارة الاتحاد ومسؤوليه.

وطلب المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب، عقد جلسة خاصة مع صلاح، فور انضمامه لمعسكر الفراعنة ببرج العرب، من أجل تهيئة اللاعب نفسيا لمباراة النيجر، وذلك بعد الأزمة الأخيرة له مع اتحاد الكرة والتي تصاعدت بشكل واضح بين الطرفين.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره النيجر، مساء 8 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإسماعيلي يتعادل مع نجوم المستقبل في الدوري المصري
التالى إدارة أحد: المذيع تحدث بلغة غير لائقة مع نايف هزازي.. ولا نقر تصرف اللاعب