أخبار عاجلة

أخبار الكورة - لماذا كان نجم تشيلسي نجولو كانتي يصوم رمضان سرا؟

أخبار الكورة - لماذا كان نجم تشيلسي نجولو كانتي يصوم رمضان سرا؟
أخبار الكورة - لماذا كان نجم تشيلسي نجولو كانتي يصوم رمضان سرا؟

القاهرة - Gololy

يعد اللاعب الفرسي نجولو كانتي، لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، من ابرز اللاعبين الذين يؤدون في مركز وسط الملعب المدافع، حيث ظهر بصورة طيبة مع فريقه مما جعله هدفا للعديد من الأندية لتعاقد معه.

كانتي نجم المنتخب الفرنسي، قضى شهر رمضان عام 2013 وهو يصوم سرا خلال فترة الإعداد لكأس العالم التي أقيمت في البرازيل عام 2014، بحسب ما كشف عنه الدولي الفرنسي السابق جيروم روتن.

جيروم قال في مقابلة تلفزيونية: في تلك الأيام كان الطقس حاراً للغاية، وشعرت أن نغولو كانتي يعاني بعض الألم، لكنه لم يرغب أن يعرف أحد بالأمر.. حتى مدرب المنتخب ديدييه ديشامب لم يكن يعلم شيئاً بشأن صيام كانتي رغم أن التدريبات كانت شاقة وصعبة جدا، وكانت لديه قوة تحمل مذهلة، حيث كان يركض لـ40 كيلومتراً ولا يشعر بالتعب رغم الصيام، على عكسي كنت أشعر بالإرهاق الشديد بعد تلك التمارين القاسية.

كانتي كان قد توج في وقت سابق من الشهر الجاري بجائزة أفضل لاعب فرنسي محترف، وتفوق على أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد، وصامويل أومتيتي مدافع برشلونة.

كانتي صاحب الـ27 عاما، الذي يعد أحد أهم اللاعبين في تشكيلة “البلوز” شارك في 34 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر ويمتاز بقدراته البدنية العالية ومستواه الدفاعي الرائع، وسيشارك مع منتخب “الديوك” في نهائيات كأس العالم الشهر المقبل في روسيا، بعد اختياره من قبل المدرب ديدييه ديشامب، إذ حل المنتخب الفرنسي في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات أستراليا وبيرو والدنمارك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة سعودية - جريدة مبنيات | نادي الاتفاق يجدد عقد حارس المرمى عبدالله الصالح حتى 2020
التالى رياضة - أيمن يونس يكشف قائمة المستبعدين من منتخب مصر