أخبار عاجلة
إدارة سريع غليزان ترفض استقالة حجار -
إدارة جمعية وهران تقيل المدرب زغدود -
-
-
-
-

أخبار الكورة - جاتوزو: لم نجبر أندري سيلفا على الرحيل.. ويجب تغيير أسلوب دفاعنا

أخبار الكورة - جاتوزو: لم نجبر أندري سيلفا على الرحيل.. ويجب تغيير أسلوب دفاعنا
أخبار الكورة - جاتوزو: لم نجبر أندري سيلفا على الرحيل.. ويجب تغيير أسلوب دفاعنا

كشف جينارو جاتوزو مدرب ميلان، أن أندري سيلفا لاعب إشبيلية، هو من طلب الرحيل عن صفوف النادي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

جاتوزو تحدث إلى شبكة "سكاي إيطاليا" عقب انتصار فريقه على مضيفه ساسولو بنتيجة 4-1، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وقال المدرب الإيطالي عن المهاجم البرتغالي المتألق حاليا مع الفريق الأندلسي: "أندري سيلفا لم يرغب في البقاء، وعندما عرفت بذلك، عرفت أنني لن أكون قادرا على إقناعه، لم أكن لأقدر على وعده بلعب 25 أو 30 مباراة. ليس لدي شك أنه مهاجم عظيم، ولكن لم يقم أي شخص بطرد أندري سيلفا، بل هو من أراد الرحيل".

سيلفا (22 عاما) سجّل هدفين فقط مع ميلان في الدوري الإيطالي بالموسم الماضي، قبل أن ينفجر مع انتقاله معارا إلى إشبيلية هذا الموسم، ويسجل 7 أهداف في الدوري الإسباني حتى اللحظة.

كما أشار جاتوزو إلى أن فريقه عانى من سوء حظ في المباريات السابقة، مما ولّد النتائج السلبية: "في الـ5 مباريات الماضية، الفريق لعب كرة قدم مميزة، إلا أننا لم نتمتع بالاستمرارية، نقدّم شوطا أول جيدا، ونسقط في الشوط الثاني. سيطرنا على مباراة إيمبولي وكنا قادرين على التقدم 4-1، إلا أن بيترو تيراتشينو (حارس إيمبولي) قام بـ5 أو 6 تصديات عظيمة".

ميلان لم يخرج بشباك نظيفة في آخر 12 مباراة بالدوري الإيطالي، وجاتوزو انتقد أسلوب فريقه الدفاعي: "تحركاتنا الدفاعية ليست جيدة، والأمر ليس متوقفا على المدافعين فحسب، فنحن لا نضغط على المنافس، بل نبقى في الخلف فحسب ولا نبادر. لقد صنعوا 4 أو 5 كرات بينية شكّلت لنا مشاكل، ونحن على دراية بضرورة تحسننا على هذا الجانب".

المباراة شهدت تسجيل الإسباني سوسو لهدفين، بعد غياب 19 مباراة عن التسجيل في الدوري.

إلا أن جاتوزو لا يعتقد أن الاستفادة الأكبر من سوسو ستكون في تسجيل الأهداف: "حتى يستكمل تطوره، فعلى سوسو أن يتفاهم مع إيجوايين جيدا حتى يتعاون معه بشكل جيد، إن توقّف عن الدخول للعمق كثيرا، فبإمكانه أن يكون مثل لورنزو إنسيني. سوسو قادر على تسجيل الأهداف، ولكنه أيضا قادر على صناعة الكثير من الفرص لـ إيجوايين".

ويحتل ميلان المركز العاشر برصيد 9 نقاط، من انتصارين و3 تعادلات وهزيمة واحدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كورة أجنبي - مؤتمر صحفي لمدرب وفاق سطيف اليوم للحديث عن مباراة الاهلي
التالى سبورت : شهر اكتوبر العصيب