أخبار عاجلة
منتخب مصر يسعى لبرونزية اولمبياد الشباب -
جدول اليونايتد المزدحم يثير قلق ماتا -
سبب فشل صفقة انتقال روجانى لـ تشيلسي -
نجم ليفربول يخضع لجراحة ناجحة -
حارس فرنسا ينتقد الإعلام الإنجليزي بسبب بوجبا -
وست هام يستهدف التعاقد مع جيرو -

عبد الغني: لم نستغل الفرص.. وسننتصر قريباً

عبد الغني: لم نستغل الفرص.. وسننتصر قريباً
عبد الغني: لم نستغل الفرص.. وسننتصر قريباً

علل قائد أحد حسين عبدالغني عجز فريقه عن تسجيل الفوز خلال مبارياته الأربعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لعدم استغلال الفرص المحققة نتيجة التسرع وعدم التركيز، بسبب الضغوطات الجماهيرية على اللاعبين خصوصا أمام الاتفاق.

وقال: «ينقصنا تسجيل الأهداف فقط، وهذا بسبب سوء التوفيق، وفي بعض الأحيان تسنح للاعب نصف فرصة ويسجل منها هدفًا، وأحيانا تسنح للاعب خمس فرص ولا يستطيع التسجيل، وهذا ساهم بعدم التركيز».

وأضاف عبدالغني «الفريق لم يكن سيئا في اللقاءات التي خسرها خصوصا أمام النصر، وفي مواجهتي الأهلي والفيصلي لم أشارك لظروفي الأسرية وكنا قريبين من تحقيق نتيجة مرضية،وهو أمر محزن بلا شك باعتبار أن مباراتين على الأقل كانت ستنتهي بالتعادل».

وقلل قائد أحد من تأثير هذه النتائج على الفريق، مشددًا على أن الدوري لايزال في بدايته، والفريق يملك إدارة مميزة ومدربا جيدا ولاعبين يملكون الكثير لتقديمه، «لأن أحد لعب وأجاد وخسر وتعادل وهو يستحق الفوز، وهذا يحدث كثيرا في عالم الكرة، والتعويض في جولات أخرى».

وتابع «الفوز أصبح تركيز اللاعبين لتحقيقه وإسعاد الجماهير كون الخسارة أمر لا نتمناه نحن اللاعبون، ومهما كان مستوى أو قوة الفريق المقابل، فنحن نلعب المباراة من أجل الفوز، وربما يحدث العكس، فجميع الفرق تعمل وفي النهاية لا بد أن يكون هناك فريق فائز، وسنعاود الانطلاقة أكثر قوة وإصرارًا وعزيمة».

ورفض عبد الغني تحميل الإدارة أو الجهاز الفني مسؤولية تواجد الفريق في مركز متأخر، مشيرا إلى أن الفريق بقيادة المدرب الباراغوياني فرانسيسكو آرسي والطاقم المساعد له يقدمون عملًا مميزًا لتجهيز الفريق للدوري، ولا يمكن أن نغفل دور إدارة النادي التي بذلت الكثير.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كورة أجنبي - قلق في المصرى من وباء أيبولا قبل موقعة فيتا كلوب بالكونفيدرالية
التالى أخبار الكورة - قائد ليفربول: محظوظون بتواجد ستوريدج معنا.. لاعب من طراز فريد