“إسناد” تنتخب هيئة إدارية جديدة -
غيابات برشلونة أمام ليفانتي -
أليجرى : اليوفى عانى أمام تورينو -
يورينني : فوز هام في ختام الدوري هذا العام -
أرقام خاصة حول مواجهة روما وجنوى -
مدرب روما يحذر لاعبيه من سلاح جنوى الفتاك -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

صباح الكرة: موعد إقالة مورينيو.. سبب رحيل كريستيانو.. مدرب ريال مدريد يستبعد 4 نجوم!

 

 

أبرز أحداث أمس الأحد 30 سبتمبر 2018:

حالة عارمة من الغضب تسيطر على السويسري إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تجاه الثنائي، الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني والبرتغالي كريستيانو رونالدو جناح يوفنتوس الإيطالي.

afded77034.jpg

- فيفا يُجبر رونالدو وميسي على حضور حفل جوائز الأفضل

إسبانيا:

ستكون مهمة ريال مدريد الإسباني صعبة حين يواجه سيسكا موسكو الروسي يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

54facbaa0b.jpg

- مدرب ريال مدريد يستبعد 4 نجوم كبار للإصابة!

"برشلونة في أزمة".. النتائج خلال الجولات الثلاث الماضية تخبرنا بذلك، فالفريق جمع نقطتين فقط أمام ليغانيس وأتليتك بلباو وجيرونا، وبات يتشارك الصدارة مع ريال مدريد ب14 نقطة لكل منهما، فوق أتلتيكو مدريد بنقطتين فقط.

de3a5d1bea.jpg

- "روزنامة أكتوبر" ترعب برشلونة وتسعد ريال مدريد

أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، حزنه الشديد عقب تعادل فريقه أمام أتلتيك بلباو بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

05848aac3d.jpg

- ميسي ينتقد الأداء الدفاعي لبرشلونة عقب التعادل مع أتلتيك بيلباو!

مشاكل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الحكام لا تتوقف في الموسم الحالي، قائد برشلونة رفض مصافحة الحكم جيل مانزانو في ملعب كامب نو عقب خسارة الفريق الكتالوني نقطتين في الجولة الخامسة من الليغا.

f220d4e845.jpg

- تسريب الحوار بين ميسي الغاضب وحكم لقاء بلباو

يستعد ريال مدريد للسفر إلى روسيا من أجل مواجهة غريمه سيسكا موسكو، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا، ولكنه ولسوء الحظ سيسافر إلى روسيا منقوصًا من عدد لا بأس به من ركائزه الأساسية، الأمر الذي سيزيد بدوره من متاعب الفريق الملكي في الفترة الحالية.

ba760d2128.jpg

- متاعب ريال مدريد تتواصل بغياب نجم جديد عن موقعة سيسكا موسكو

وصفت صحيفة "آس" الإسبانية وضع الفرنسي صامويل أومتيتي قلب دفاع برشلونة الإسباني أيامه بالصعبة للغاية في الفترة الأخيرة وذلك بعد التقارير الطبية الواردة حول حالة ركبته اليسرى.

b021a5dd5d.jpg

- أومتيتي ينتظر معجزة للهروب من غرفة العمليات

إنجلترا:

باتت أيام البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد معدودة في قلعة "أولد ترافورد"، إذ أشارت تقارير إنكليزية إلى أن اللاعبين وبعض موظفي الفريق يعتقدون أن مورينيو ستتم إقالته بنهاية هذا الاسبوع.

3268fe5832.jpg

- لاعبو مانشستر يونايتد يحددون موعد إقالة مورينيو بنقاش علني!

يبدو أن حكاية جوزيه مورينيو داخل مانشستر يونايتد قد شارفت على نهايتها حيث أشارت الصحف الإنجليزية لبدء إدارة النادي مباحثاتها مع العديد من الأسماء التي من الممكن أن تخلف المدرب البرتغالي.

d1ee6c00e7.jpg

- إدارة مانشستر يونايتد تناقش احتياجات الفريق مع خليفة مورينيو!

اعترف الجناح الدولي البلجيكي إيدين هازارد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي أنه كان يرغب في الانتقال إلى الدوري الإسباني عقب كأس العالم.

cef9423e7a.jpg

- هازارد يوجه رسالة إغراء لريال مدريد وبرشلونة

ذكرت بعض المصادر الصحفية الإنكليزية أن المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا لاعب نادي تشيلسي أصبح يفكر جديًا في الرحيل عن الفريق في الفترة الأخيرة، وذلك بعدما وجد أن المؤشرات الحالية تقول أنه سيكون بديلًا في أغلب أوقات الموسم ولكن يكون من الأعمدة الرئيسية لخطة المدرب ماوريتسيو ساري.

b1cfe00669.jpg

- موراتا يهدد بالرحيل عن تشيلسي لهذا السبب!
إيطاليا:

فرمل ميلان مضيفه ساسوولو بفوزه عليه 4-1، فاقتنص فيورنتينا المركز الثالث بتغلبه على ضيفه اتالانتا 2-صفر الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم،

- ميلان يفرمل ساسوولو وفيورنتينا يقتنص المركز الثالث

فقد نادي ريال مدريد الإسباني نجمه الأول اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو \33 عاماً\ بعد 9 سنوات للاعب في صفوف النادي الأبيض الإسباني، لينضم إلى يوفنتوس الايطالي مقابل 100 مليون يورو للنادي العاصمي في إسبانيا وراتب 30 مليون يورو سنوياً لرونالدو وذلك بداية من شهر يوليو 2018.

e876519a38.jpg

- تسريبات تكشف السبب الحقيقي لرحيل رونالدو عن ريال مدريد

تتزايد التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة عن إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من رأس الإدارة الفنية لفريق مانشستر يونايتد بسبب سوء النتائج.

e66ca44934.jpg

- كريستيانو رونالدو يقارن بين فيرغسون ومورينيو وزيدان

ألمانيا:

تلقى بايرن ميونخ أول خسارة له هذا الموسم فى الدوري الألماني على يد مضيفه هيرتا برلين بنتيجة 0 – 2، فى اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة الماضية على الملعب "الاولمبي" في العاصمة الألمانية برلين، في افتتاح مباريات الجولة السادسة من البوندسليغا، ليخسر الفريق البافاري صدارة الدوري لصالح بوروسيا دورتموند الذي فاز السبت على مضيفه باير ليفركوزن بنتيجة أربعة أهداف لهدفين.

6129083168.jpg

- بايرن ميونيخ يخسر الصدارة.. بداية أزمة؟
أخبار الإنتقالات:

كشفت تقارير صحفية أن ليفربول الإنجليزي قرر دخول منافسة مع غريمه التقليدي مانشستر يونايتد على خدمات الصربي سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش نجم لاتسيو الإيطالي.

cbeaf5c52d.jpg

- ليفربول يقود كبار انجلترا لمنافسة مانشستر يونايتد على نجم لاتسيو
الفيديو الأكثر تداولاً:

مهارات مبابي مفتاح أهداف سان جيرمان ونيمار أكبر المستفيدين

الأكثر تداولاً عبر تويتر:

خطأ كارثي من حارس بالدوري الألماني

الأكثر إعجاباً عبر إنستغرام:


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماورو إيكاردي يفتتح التسجيل في شباك أودينيزي
التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020