أخبار عاجلة
رياضة - مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم -
5 طرق لتجنب الإصابة بسرطان الثدى.. تعرفي عليها -

رياضة - موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف فى ذهاب نصف نهائى دوري ابطال افريقيا 2018

رياضة - موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف فى ذهاب نصف نهائى دوري ابطال افريقيا 2018
رياضة - موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف فى ذهاب نصف نهائى دوري ابطال افريقيا 2018

ينتظر كل عشاق ومحبي كرة القدم مباراة الاهلي ووفاق سطيف الجزائرى فى ذهاب دور نصف النهائى للبطولة المفضلة بالنسبة لجماهير النادي الأهلي المصري بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسعي النادي الأهلي المصري في تحقيق الانتصار بأكبر نتيجة فى هذه المباراة حتى تريحه فى مباراة العوده، لكي يقترب خطوة كبيرة الى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، وسوف نستعرض على حضراتكم كل الأخبار والمعلومات عن مباراة الاهلي ووفاق سطيف الجزائري فى هذا الموضوع.

مباراة الاهلي ووفاق سطيف الجزائري

النادي الاهلي المصري

يدخل النادي الأهلي هذه المباراة تحت ضغوطات كبيرة، حيث يسعى للفوز بنتيجة كبيرة مع عدم تلقي شباكه بالأهداف، وذلك لتساعده فى مباراة العودة يوم الـ 23 من الشهر الحالي، ويسعى الفريق فى حصد هذه البطولة الأغلى بالنسبة لجماهير النادي الأهلي.

وقد حصل النادي الأهلي على 8 ألقاب لدوري أبطال أفريقيا، حيث يعد هو أكبر فريق قد حصل على عدد ألقاب لهذه البطولة، ويسعى للفوز في هذه البطولة حتى تصبح البطولة التاسعة له، وجاء بالذكر ان النادي الاهلي المصري قد وصل في النسخة السابقة الى نهائى البطولة ولكنه خسر امام نادى الوداد المغربى وحصل على المركز الثاني.

نادى وفاق سطيف الجزائرى

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق وفاق سطيف الجزائرى بتحقيق نتيجة ايجابية امام النادى الاهلي المصري في مباراة ذهاب نصف نهائى دورى ابطال افريقيا، حيث انه يعلم جيداً قوة النادي الأهلي، حيث ان النادى الاهلى هو المرشح الأول للفوز بهذه البطولة.

وقد وصل نادى وفاق سطيف الى مباراة نصف نهائى البطولة وذلك بعد اقصائه لحامل اللقب نادى “الوداد المغربي” بعد ان فاز عليه بهدف مقابل لاشىء فى مجموع المبارتين، لكي يصطدم الفريق بالنادى الأهلي المصري في مباراة نصف نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا.

موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف الجزائرى

مباراة الاهلي ووفاق سطيف
مباراة الاهلي ووفاق سطيف

 

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا غداً الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2018، وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت الجزائر، وذلك على ملعب السلام بالقاهرة.

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليونايتد يقرر التخلي عن مورينيو ويربط الاتصال بهذا المدرب
التالى كورة أجنبي - الاتحاد يواجه سلا المغربى بنصف نهائى البطولة العربية للسلة