بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الأهلي يتأهب لاستعادة صفقة قديمة.. الموعد والأسباب

 

 

انتظم شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة. 

كان شريف إكرامي قد حصل على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن مران أمس لظروف خاصة. 

في الاتجاه نفسه علم "يوروسبورت عربية" من مصدر مقرب من الجهاز الفنى للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بأن هناك نية لدى المدرب الفرنسي للاستعانة بإكرامي فى الفترة المقبلة، خاصة مع تراجع مستوى علي لطفي الحارس الثالث بصورة ملحوظة وتسببه الأكبر فى الأهداف الستة التى سكنت شباك الفريق فى مباراتي الاتحاد السكندري بالدوري (3-4) والترسانة بكأس مصر (3-2) وكذلك الحارس الدولي محمد الشناوي الذى كان آخر هفواته القاتلة الهدف الساذج في مرماه من منتخب إي سواتيني أمام منتخب مصر الجمعة الماضي بتصفيات أمم إفريقيا 2019.

أحد أهم الأسباب لإعادة إكرامي لعرين الأهلي في الفترة المقبلة، عقب انتهاء إيقافه الإفريقي، بعد مباراة وفاق سطيف الجزائري المقبلة المقرر لها 23 أكتوبر الحالى في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، هو احتياج كارتيرون للاعب بخبرة إكرامي خاصة فى حال التأهل لنهائي إفريقيا، حيث لم يسبق للشناوي حراسة المرمى فى مثل هذه المناسبات الكبرى مع المارد الأحمر.. بينما منح كارتيرون إكرامي تكليفات مهمة بضرورة توجيه زملائه وتحفيزهم حتى أثناء المباريات وهو ما ظهر جليا في مباراة الترسانة قبل بداية الشوط الثاني على الرغم من وجوده على دكة البدلاء.

يفتقد النادي الأهلي في الفترة الأخيرة للميزة التى كان يتفرد بها على نظرائه سواؤ محليا أو إفريقيا وهو نظافة الشباك خاصة في الموسم الحالى، حيث تلقت شباكه مع الشناوي وعلي لطفي العديد من الأهداف ولا يزال الموسم فى بدايته خاصة في دوري الأبطال الإفريقي بدور المجموعات، وهو ما يمنح إكرامي فرصة العودة للتشكيل الأساسي بعد غيابه عنه منذ منتصف الموسم الماضي مع حسام البدري المدير الفنى السابق للأهلي.

يذكر أن الأهلي سيخوض الفريق عصر غدٍ الثلاثاء مباراة ودية أمام المصرية للاتصالات؛ استعدادا لمواجهة بطل الجزائر.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018