بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

البريميرليغ قد يخطف نيمار من ريال مدريد

 

 

يرفض نادي ريال مدريد الإسباني التنازل عن حلم التوقيع مع الساحر البرازيلي نيمار داسيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل، لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو. 

وافتقد ريال مدريد لخدمات نجمه الأول في السنوات الماضية، البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في صفقة القرن كما أطلق عليها، بعقد يمتد لـ4 سنوات مقابل أكثر من 100 مليون يورو.

e45084b8fb.jpg

تقارير إسبانية كشفت أن حلم ريال مدريد في التوقيع مع نجم باريس سان جيرمان نيمار مُهدد، بسبب احتمالية انتقال اللاعب للدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.

ويعد نجم السيليساو هدفاً قوياً لعمالقة الدوري الإنجليزي في الصيف المقبل، وسط أنباء عن احتمالية انتقال اللاعب للعب في إنجلترا الصيف القادم.

الجميع يدرك عدم ارتياحية نيمار منذ انتقاله للعب بالدوري الفرنسي والرحيل عن صفوف برشلونة الإسباني في صيف 2017 في صفقة هي الأغلى في التاريخ، حيث تشير التقارير إلى رحيله في نهاية الموسم الجاري.

وقرر نيمار الرحيل عن ملعب كامب نو وخلع قميص الفريق الكتالوني للخروج من ظل ميسي، بعد دفع باريس سان جيرمان قيمة كسر العقد البالغة 222 مليون يورو في صفقة قياسية.

فلورنتينو بيريز يرى نيمار خياراً مثالياً لمشروع النادي الجديد، حيث سيقدم الإضافة للعملاق الملكي، إلا أن اهتمام أندية البريميرليغ قد يُحطم حلم رئيس الريال.

من جهة أخرى، كان الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة قد عبر عن رغبته في عدم انتقال الساحر البرازيلي إلى الغريم الأزلي ريال مدريد، مؤكداً أنه لا يحب أن يراه بالقميص الأبيض.

يذكر أن فلورنتينو بيريز يضع نيمار كخيار أولى ليكون صفقة الموسم في الصيف المقبل، حيث سيكون هو مفتاح انتقال الكرواتي لوكا مودريتش إلى إنتر ميلان الإيطالي.

واشترط بيريز حسم صفقة التوقيع مع نجم برشلونة السابق أو الفرنسي كيليان مبابي، للموافقة على رحيل مودريتش إلى الدوري الإيطالي واللعب بقميص النيراتزوري.

رئيس النادي الملكي يري أن نيمار سيكون خير خليفة للنجم البرتغالي رونالدو في ملعب سانتياجو بيرنابيو، لإعادة الفريق للطريق الصحيح، بعد البداية السيئة للأبيض هذا الموسم.

ويرتبط الكرواتي صاحب جائزتي الأفضل في أوروبا والعالم هذا العام بعقد مع العملاق المدريدي حتى 2020، حيث تبلغ قيمته السوقية حالياً 25 مليون يورو.

وأيضاً قرر ريال مدريد السماح لجناحه الويلزي غاريث بيل بمغادرة صفوف أصحاب ملعب "سانتياغو برنابيو" الصيف المقبل.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق للميرنغي يريد السماح بيع بيل صيف 2017، لكن رئيس نادي العاصمة الإسبانية فلورنتينو بيريز منعه.

7c9fc5bc62.jpg

ولكن يبدو أن إدارة الميرنغي نفذ صبرها على بيل بسبب إصابته المستمرة وعدم قدرته على العودة لمستواه، وستكون هذه فرصة لمانشستر يونايتد الإنجليزي الساعي لضمه منذ 3 سنوات.

وسيدخل تشيلسي الإنجليزي أيضاً في منافسة مع الشياطين الحمر للتوقيع مع الدولي الويلزي في حال رحل النجم البلجيكي إيدين هازارد عن صفوف البلوز الصيف المقبل المرجح إنتقاله للعملاق الإسباني.

وبسبب الإصابات المتكررة للويلزي فهو لم يكن قادر منذ انضمامه للملكي صيف 2013 قادماً من توتنهام هوتسبر الإنجليزي مقابل 101 مليون يورو على تخطي حاجزة المشارك لـ30 مباراة في الدوري الإسباني سوى موسم 2014-2015 حين شارك في 31 مباراة.

وكان بيل قد غادر توتنهام بعدما حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن موسم 2012-2013.

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018