بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

مودريتش: كنت أتمنّى مزاملة زيدان

 

 

تستعد مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، لإصدار عددًا جديدًا من نسختها الورقية، يوم الثلاثاء، والتي ستضم حوارًا أجرته مع الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني، والمتوّج مؤخرًا بجائزة "The Best" لأفضل لاعب في العالم، المقدّمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". 


اقرأ أيضًا: انتقال مودريتش إلى إنتر ميلان يتوقف على نيمار ومبابي! 


ونشرت المجلّة الفرنسيّة بعض المقتطفات من الحوار مع النجم الكرواتي، والذي تحدّث فيه عن الفرنسي زين الدين زيدان، مدربه السابق في ريال مدريد، مؤكدًا أنه كان يتمنى اللعب بجواره.

وقال مودريتش عن زيدان: "كنت أود أن أكون في نفس الفريق مع زيدان".

وتطرق النجم الكرواتي للحديث عن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، والفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، حيث قال: "كريستيانو هو لاعب ذو مستوى عالِ جدًا، ومبابي يواصل التطور".

وفي المقابلة التي ستنشر غدًا، يوضح مودريتش فلسفته في اللعب حيث صرح قائلًا: "كرة القدم لعبة تُلعب بالعقل".

ويعد العام الجاري هو أفضل أعوام مودريتش على الإطلاق، بعدما فاز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم متفوقًا على الثنائي كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح، بجانب أفضل لاعب في كأس العالم 2018 بعدما قاد منتخب بلاده لاحتلال الوصافة، خلف فرنسا بطل العالم.

وكان زيدان قد رحل عن تدريب ريال مدريد بشكلٍ مفاجئ قبل انطلاق الموسم الجاري بتقديم استقالته، بعدما حقق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي في إنجاز غير مسبوق، ليتولى جولين لوبيتيجي تدريب الفريق خلفًا له.

ويعاني ريال مدريد في الفترة الأخيرة تحت قيادة جولين لوبيتيجي، بعدما خسر الفريق 3 مباريات من مبارياته الأربعة الأخيرة ولم يتمكن في تسجيل أي هدف، في بداية سيئة للموسم.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد كشفت في وقت سابق أن عودة مودريتش لقائمة اهتمامات نادي إنتر ميلان، من أجل ضمه في يناير المقبل، مشيرة إلى أن العلاقة بين اللاعب ومدربه الجديد ليست على ما يرام.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018