بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقويض ميسي..خطة سرية يدرسها إشبيلية

 

 

يدخل بابلو ماشين المدير الفني لنادي إشبيلية الأندلسي مواجهة صعبة أمام برشلونة في الجولة التاسعة من مباريات الليغا الإسبانية مساء السبت على ملعب الكامب نو وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري. 

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بابلو ماشين يدرك أن صعوبة تحرك ليونيل ميسي بحرية لذا فإنه يرغب في استعادة خطته القديمة التي ساهمت في تقويضه العام الماضي حين كان يدرب جيرونا.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


وفي لقاء جيرونا وبرشلونة الموسم الماضي منح ماشين دور مراقبة ليونيل ميسي إلى المدافع مافيو الذي كان يلعب في صفوف فريقه على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي الإنكليزي.


 أقرا أيضا : ميسي... مصاص دماء إشبيلية


واستطاع مافيو إيقاف ليونيل ميسي وحرمه من استلام الكرة والتمرير لزملائه لذا فإنه يفكر في تكرار نفس الأمر خلال لقاء إشبيلية بحيث يخصص لاعب بعينه لمراقبة النجم الأرجنتيني داخل الملعب.

b6e755d877.jpg

ولم تتضح الصورة بشأن هوية اللاعب الذي يمكنه إيقاف ليونيل ميسي على ملعب الكامب نو أمام إشبيلية ولكن بابلو ماشين يمكنه أن يتكتم على الأمر حتى موعد المباراة في الوقت الذي قد يستبعد تلك الخطة من رأسه.

ويملك ليونيل ميسي سجلا تهديفيا كبيرا أمام إشبيلية حيث أحرز 31 هدفا في مختلف المسابقات وهو ما يؤكد تمتع النجم الأرجنتيني بقدرات خاصة أمام النادي الأندلسي.

واستطاع ميسي الفوز في آخر بطولتين العام الحالي 2018 أمام إشبيلية حيث حصد بطولة السوبر المحلية التي أقيمت في مدينة طنجة المغربية كذلك فإن البلوغرانا حسم المباراة النهائية في كأس ملك إسبانيا أمام أبناء رامون سانشيز بيثخوان على ملعب واندا متروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد بخماسية نظيفة.

133eaa1ac5.jpg

ونجح إشبيلة في الفوز على ريال مدريد بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب رامون سانشيز بيثخوان في الموسم الحالي من الليغا الإسبانية وهو ما يؤكد تمتع الفريق بقدرات طيبة.

ولدى إشبيلية الكثير من الأوراق الهجومية مثل أندري سيلفا مهاجم الفريق والذي سجل 7 أهداف في مسابقة الليغا متفوقا على ميسي الذي أحرز 6 أهداف وكذلك يملك وسام بن يدر الذي أحرز 5 أهداف هذا الموسم في الدوري الإسباني.

ويأمل إشبيلة استغلال حالة التخبط التي يعانيها برشلونة في الفترة الأخيرة في مسابقة الليغا حيث فشل البلوغرانا في الفوز في آخر 4 مباريات من البطولة أمام كل من جيرونا وليغانيس وأتليتك بلباو وفالنسيا.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برشلونة يحضر مفاجأة من العيار الثقيل
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018