بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

يوفنتوس يرصد 65 مليون لضم مهاجم مانشستر يونايتد

 

 


أشارت تقارير إنجليزية إلى رغبة فريق يوفنتوس الإيطالي في الحصول على خدمات مهاجم مانشستر يونايتد الواعد ماركوس راشفورد خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وبحسب ما نشره المصادر المُقربة من مانشستر يونايتد، فإن إدارة البيانكونيري قد حددت مبلغ 65 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب المتألق.

d495cea975.jpg

ماركوس راشفورد بقميص مانشستر يوناتيد

راشفورد (20 عامًا) سجل هدفًا رائعًا في فوز منتخب بلاده إنجلترا ضد إسبانيا قبل عدة ايام، في المباراة التي جمعت بينهما في بطولة دوري الأمم الأوروبية والتي عرفت انتصار بثلاثية لصالح منتخب الأسود الثلاثة.

ومن المفترض أن تتنافس أندية على ضم النجم الإنجليزي الصاعد، على غرار بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان الفرنسي بحسب التقارير، بعدما قدم أداء واعدًا رفقة مانشستر يوناتيد منذ تصعيده للفريق الأول موسم 2016 عندما بزع نجمه بشكل ملحوظ.

وكان راشفورد قد سجل في المباراة الأولى له بقميص مانشستر يوناتيد في كل البطولات التي خاضها، عندما سجل في أول مباراة في الدوري، وأول مباراة في دوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين إضافة إلى أول مباراة في بطولة الدوري الأوروبي.

da441fc3bc.jpg

راشفورد من مباراة المنتخب الإنجليزي الأخيرة ضد إسبانيا

ويسعى بطل إيطاليا في النسخ السبع السابقة إلى ضمان مستقبل باهر لخط هجومه، لا سيما مع تقدم العمر بمهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سيدخل عامه الخامس والثلاثين قريبًا وبيع غونزالو هيغواين إلى ميلان، إضافة إلى كبر عمر المهاجم الآخر ماريو ماندوزكيتش، وهو ما يحتم على الفريق البحث عن تعزيزات لخط الهجوم على وجه السرعة.

راشفورد كان قد سجل 13 هدفًا خلال 35 مباراة خاضها بكل البطولات الموسم الماضي رفقة مانشستر يونايتد، لكن يبدو أن مدرب الفريق جوزيه مورينيو سيعتمد عليه بشكل أكبر هذا الموسم بعدما بدء 3 مباريات بشكل أساسي هذا الموسم.

وبشكل إجمالي خاض مع مانشستر يوناتيد 130 مباراة.. مُسجلًا 33 هدفاً وصنع 17 , ولعب 29 مباراة مع المنتخب الإنكليزي، وينتهي تعاقده مع الفريق بحلول صيف 2020 مع خيار التجديد لعام إضافي.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام
لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستغرام


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018