كورة أجنبي - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الإمارات تتخطى قطر في كأس آسيا للشباب

 

 

الإمارات تتخطى قطر في كأس آسيا للشباب
الإمارات تتخطى قطر في كأس آسيا للشباب

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً، فوز إندونيسيا المضيفة على الصين تايبيه 3-1 على ذات الملعب.

وتصدرت إندونيسيا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام الإمارات، في حين بقي رصيد قطر والصين تايبيه خالياً من النقاط.

وجاءت بداية المباراة قوية ومثيرة، قبل أن يحصل منتخب قطر على الفرصة الأولى عبر تسديدة عبدالله علي التي مرت خارج الخشبات الثلاث (4).

ورغم البداية الجيدة لمنتخب قطر، إلا أن المنتخب الإماراتي خطف هدف التقدم في الدقيقة 16 بعدما مرر علي صالح كرة متقنة إلى أحمد فوزي ليسدد بعيداً عن متناول الحارس زكريا صالح.

وضغط المنتخب القطري بعد هذا الهدف من أجل تعديل النتيجة، وسنحت له فرصتين خطرتين عن طريق ناصر عبد السلام ثم عبد الرشيد أومارو.

وأثمر الضغط القطري عن تسجيل هدف التعادل إثر ركلة ركنية نفذها محمد وعد وتابعها اومارو على القائم البعيد ليحول الكرة داخل المرمى (36).

ولكن منتخب الإمارات استعاد التقدم عبر تسجيل الهدف الثاني عبر ضربة حرة مباشرة نفذها نجم المباراة علي صالح متقنة في الشباك (41).

في الشوط الثاني ضغط منتخب قطر من أجل التعديل، في حين اعتمد منتخب الإماراتي على الهجمات المرتدة التي كاد يستغل إحداها عبر تسديدة علي صالح التي تصدى لها الحارس القطري (66).

ورغم طرد الإماراتي منصور الحربي في الدقيقة 85 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني، إلا أن منتخب قطر لم ينجح في الوصول للمرمى الإماراتي.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الأحد المقبل، حيث تلتقي الصين تايبيه مع الإمارات، وقطر مع إندونيسيا.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 28 و29 تشرين الأول الجاري.

ويشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة تحصل على بطاقات التأهل إلى كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً 2019 في بولندا.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدافع اياكس يرد على تقارير ارتباطه ببرشلونة
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018