شاومي تبدأ إطلاق تحديث أندرويد 9 باي لهاتف Mi A1 -
مدرب ليفربول يشيد بـ نابى كيتا -
حظوظ ليفربول بالجولة الأخيرة لدورى الأبطال -
لويز يستعد للرحيل عن تشيلسي من جديد -
مورينو على رادار اوليمبيك مارسيليا -
نجم ليفربول يسخر من المان يونايتد -
محاولة أخيرة من السيتي للإبقاء على دياز -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

رياضة - لعبة فوتبول مانجر 2019:الإصدار الجديد و التحديثات وسعر اللعبة

 

 

رياضة - لعبة فوتبول مانجر 2019:الإصدار الجديد و التحديثات وسعر اللعبة
رياضة - لعبة فوتبول مانجر 2019:الإصدار الجديد و التحديثات وسعر اللعبة

لا تزال لم تظهر الكثير من التفاصيل عن النسخة الجديدة من لعبة محاكاة إدارة الأندية “فوتبول مانجر” ، ولكن جول سيبقيك على اطلاع دائم بما يصدر من جديد.

لعبة فوتبول مانجر 2019:الإصدار الجديد و التحديثات وسعر اللعبة
لعبة فوتبول مانجر 2019:الإصدار الجديد و التحديثات وسعر اللعبة

تعتبر سلسلة ألعاب فوتبول مانجر، واحدة من أكثر الألعاب شعبيةً في جميع أنحاء العالم، وقد إستمرت شعبيتها وجاذبيتها لعدة عقود من الزمن.

نمت لعبة محاكاة إدارة الأندية والفرق، لدرجة جعلتها تخترق عالم كرة القدم الحقيقي بل وتضيف إليه من تطورها، أمور جعلتها مرجعاً لأكثر من ناد في اختياره للصفقات بناءاً على تقارير اللعبة.

تسعى الشركة المنتجة للعبة بمساعدة فريق من المطورين المبدعين في كل عام، على ضمان أن تكون كل نسخة أحدث وأكثر تطوراً من سابقتها في المحاكاة الإدارية الأكثر عمقاً وواقعية.

تعد نسخة “فوتبول مانجر 18” هي أحدث إصدرات الشركة، ولكن المطورين الذي يقفون خلف اللعبة يتطلعون لنسخة أفضل في مستقبل اللعبة في العام المقبل.

لا يزال أقل من شهرين على صدور النسخة القادمة من اللعبة، ولكن “جول” سيطلعك على أبرز وأحدث التفاصيل الصادرة عن النسخة الجديدة..

أصدرت الشركة تأكيداً بأن فوتبول مانجر 2019 ستصدر بتاريخ 2 نوفمبر 2018 القادم، وهو الوقت المناسب لمحبي اللعبة للحصول عليها في أوقات أعياد الميلاد الخاصة بهم.

أعلنت الشركة كذلك، أنه بجانب الإصدار الرئيسي من اللعبة ستطلق نسختين أخريين، واحدة خاصة بالموبايل، والأخرى خاصة بأجهزة التابلت المحمولة، لتكون مناسبة من حيث التشغيل على تلك الأجهزة.

إصدار النسختين سيكون على غرار العام الماضي، حيث سيصدران في نفس اليوم التي ستخرج فيه النسخة الرئيسية للأضواء.

أعلنت الشركة أن تكلفة فوتبول مانجر 2019 ستكون 37.99 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة “54.99 يورو في أوروبا”، وهذا يعنى أن السعر سيظل كما كان في النسخة الماضية.

إرتفع سعر نسخة فوتبول مانجر 2018 في العام الماضي، من 34.99 إلى 37.99 جنيه إسترليني، ولكن هذا العام إستقر السعر، وهو ما يعنى أن محبي اللعبة سيكونوا سعداء بذلك.

أعلنت الشركة المنتجة للعبة كذلك، أن محبي اللعبة الذين سيقومون بشراءها من على الموقع الرسمي قبل صدورها في الثاني من نوفمبر، سيحصلون على خصم بقيمة 10% من قيمة اللعبة، وهو يعنى أنهم سيحصلون على اللعبة مقابل 34.19 جنيه إسترليني.

تتضمن مميزات شراء اللعبة قبل صدورها، أنه يمكنك تحميل الإصدار التجريبي من اللعبة قبل صدور النسخة الأصلية بأسبوعين، أي في التاسع عشر من أكتوبر المقبل، بجانب ذلك سيكون بإمكانك الحصول مجانا على نسخة من اللعبة الفرعية “Football Manager Touch”.

كانت النسخة الأقل حجما في العام الماضي، أرخص من النسخة الرئيسية، حيث وصلت تكلفتها إلى 21.99 جنيه إسترليني، في حين كانت النسخة الخاصة بالموبايل المتاحة للأيفون والأندرويد متاحة مقابل 8.99 جنيه إسترليني فقط.

أشارت الأخبار كذلك، عن إحتمالية أن تكون هناك عروض ترويجية أخرى في الفترة التي تسبق الإطلاق الرسمي للعبة الجديدة، في العام الماضي على سبيل المثال، أعطت الشركة خصم 25% للذي يملكون نسخة 2017 على النسخة الجديدة بشرط شراءها في توقيت محدد.

كانت هناك خصومات إضافية كذلك خلال كأس العالم الماضي، حيث أتاحت الشركة للذي لم يحصلوا على نسخة 2018، في شراءها بخصم وصل إلى 66% أقل من قيمة اللعبة الفعلية وقت الإصدار.

أعلنت الشركة المنتجة للعبة أن النسخ الأفضل لتشغيل النسخة الجديد من فوتبول مانجر، ستكون واحدة من الثلاثة، الأول هو أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظامي ويندوز وماكنتوش، كذلك جهاز لينوكس ‘linux’.

تتوفر النسخة الأقل حجما كذلك على نفس الثلاث أنظمة، لذا فمن المرجح أن تحذو حذوها ويمكن تشغيلها أيضًا على الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي أندرويد و آي أو إس والتي تتوافق مع المواصفات.

قامت الشركة كذلك في نسخة العام الماضي، بإدخالها على على أجهزة “نينتندو” لأول مرة في أبريل الماضي، وسيتم إصدارها في نسخة 2019 أيضا، بجانب النسخة الخاصة بالموبايل التي ستصدر لتعمل على نظامي أندرويد و آي أو إس.

سيكون من السابق لأوانه معرفة ما هي المميزات الجديدة التي ستضاف في النسخة الجديدة من فوتبول مانجر 2019، ولكن اعلانات النسخة التي صدرت في نهاية سبتمبر وستصدر في نهاية أكتوبر كذلك ستوضح بعض الإضافات التي ستتمع بها النسخة الجديدة.

ولكن ما نعرفه هو أن المطورين قاموا على مدى السنوات القليلة الماضية بتوسيع المحاكاة تدريجياً لتشمل أكبر عدد ممكن من الإضافات الحقيقية للعبة لتحولها لتكون أقرب إلى الحياة الحقيقية، وهو ما شهدته النسخة الماضية من اضافات على جوانب مثل كشافين اللاعبين والانتقالات بين الأندية.

تم تنفيذ نافذة ديناميكية جديدة بالكامل لتقديم انعكاس أكثر واقعية للسياسات والشخصيات في غرفة ارتداء الملاب، بجانب تعديلات على جوانب التكتيك لتجعلها ” أكثر وضوحا “، بجانب إضافة أدوار جديدة لللاعبين لإضافة المزيد من المرونة للمدربين فيما يتعلق بما يريدون من فريقهم.

رخصة الدوري الألماني الممتاز

تمكنت الشركة المنتجة لفوتبول مانجر، من الحصول على رخصة من الإتحاد الألماني بوضع أسماء الأندية الألمانية في اللعبة، حيث ستتحول أسماء عديد الأندية من إختصارات إلى أسماءهم الكاملة، وهو مما يعطي مشجعي كرة القدم الألمانية تجربة أكثر واقعية.

هل سيكون استقلال كاتالونيا ممكنًا؟

سعى مطورين اللعبة إلى توفير عالم أكثر مرونة، يأخذ في الاعتبار قضايا الحياة اليومية والتطورات السياسية التي تؤثر بشكل مباشر على كرة القدم، بالإضافة إلى التركيز على التفاصيل الدقيقة لإدارة فريق كرة قدم.

على سبيل المثال، في 2017 كانت مطالبة كتالونيا بالإستقلال عن إسبانيا، الملف الرئيسي للنقاش في أوروبا، وهو ما له من تأثير كبير على كرة القدم الإسبانية، خاصة أن برشلونة واحد من قطبي الكرة في إسبانيا سيتأثر بشكل أو بأخر بتابعات تلك القضية.

هل ستضاف كرة القدم النسائية للعبة؟

إضافة كرة القدم النسائية واحدة من أكثر من القضايا الاجتماعية المتدوالة لتكون مضافة للعبةلا سيما بالنظر إلى ارتفاع شعبية ومشاهدات بطولات الكرة النسائية في الأعوام الماضية، مع قيام عديد المدربين والإعلاميين ببذل مجهودات قوية للترويج للمارسة الأنثى للعبة، ولكن تظل اضافتها إلى النسخة القادمة محل شك إلى حين اللحظة.

هل يمكن إضافة تقنية خط المرمى لإحتساب الأهداف أو حكم الفيديو المساعد؟

واحدة من الملفات المهمة التي ينتظرها محبي وعشاق فوتبول مانجر، وهي تقنية خط المرمى لإحتساب الأهداف أو حكم الفيديو المساعد، خاصة الأخيرة التي كانت العنوان الرئيسي للأخبار الإيجابية والسلبية لكأس العالم الماضي.

سيتعين على المدربين في النسخة الجديدة للتلائم مع تغيير موعد كأس العالم 2022 في قطر مع اقامته في الشتاء، حيث سيتوجب عليهم الملائمة بين جاهزية لاعيبهم في تلك الفترة وبين مشاركتهم في كأس العالم في ذلك الوقت، وهو أمر كان يتم تداركه في النسخ الماضية بتحويل تنظيم نسخة 2022 من قطر إلى بلد أخر لتفادى تلك المشكلة.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مورينو على رادار اوليمبيك مارسيليا
التالى نجم ليفربول يسخر من المان يونايتد