كورة أجنبي - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كورة أجنبي - ألعب يا أهلى.. مؤشرات تسهل مهمة الأحمر فى نصف نهائى أفريقيا

 

 

مع دقات التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء يلتقى فريق الأهلى مع نظيره وفاق سطيف فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا على ملعب 8 مايو بالجزائر.

وتتوافر لدى الأهلى عدة أسباب تجعله يتخطى وفاق سطيف ويصعد لنهائى البطولة، منها حلم التتويج، وإنجاز شخصى لكارتيرون، فضلاً عن نتيجة مباراة الذهاب التى تجعل الفريق الأحمر يخوض اللقاء بأريحية.

 

 

نتيجة مباراة الذهاب

جاءت نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلى ووفاق سطيف بتغلب الفريق الأحمر بهدفين دون رد، وهو ما يخفف أعباء الفريق فى لقاء العودة ويسهل المهمة، فى القاء الذى يقام على ملعب 8 مايو بالجزائر، رغم أنها ستقام على أرض الفريق المنافس ووسط جماهيره.

الاقتراب من حلم التتويج الأفريقى

نجح فريق الأهلى فى اجتياز المراحل السابقة من مشواره بدورى أبطال افريقيا، ولم يتبق سوى خطوات قليلة للتتويج باللقب الأفريقى، وهو ما يمثل حافزًا قويًا للاعبى الأهلى حتى يحققوا الفوز على الفريق الجزائرى، حتى تتبقى خطوة واحدة نحو التتويج بدورى الأبطال.

كارتيرون وتكرار التجربة الكونغولية

لقب دورى أبطال أفريقيا الذى حققه كارتيرون وقت قيادته لفريق مازيمبى الكونغولى عام 2015، يجعل لديه رغبة قوية لتكرار الإنجاز، مع الفريق الأحمر، خاصة أنه لم يخسر مع الأهلى إلا مباراة واحدة أمام الاتحاد السكندرى بمسابقة الدورى. 


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018