بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بطل العالم 2006 مع إيطاليا بطريقه إلى السجن بسبب المافيا!

 

 

يعيش فينتشينزو ياكوينتا مهاجم ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي السابق أسوأ فترات حياته على الإطلاق، حيث بات على بُعد خطوات قليلة من التواجد في السجن بسبب توجيه اتهامات خطيرة إليه في الفترة الأخيرة.

وتلقى مهاجم ونجم منتخب إيطاليا السابق أيضًا حكمًا بالسجن لمدة عامين من محكمة "ندرانغيتا إيميليا" وذلك بسبب توجيه المدعى العام إليه تهمة العمل مع عصابات المافيا في تجارة الأسلحة.


اقرأ / ي أيضًا: فيديو: من الأب إلى الابن: نصائح بوفون إلى مبابي تؤتي بثمارها بعد معاقبة توخيل!


في حين كان ياكوينتا قد تلقى تلك الاتهامات في شهر مايو / آيار الماضي وطلب المدعى العام تعرضه للسجن المشدد لمدة ست سنوات بسبب تلك الجرائم المتعلقة بالأسلحة.

ياكوينتا بقميص يوفنتوس

أمَّا بالنسبة لحال والده "جوزيبي ياكوينتا" فلم يكن حاله أفضل من نجله فينتشينزو، بل أسوأ بكثير. فقد تلقى الوالد حكمًا بالسجن لمدة 19 عامًا وخرج من ساحة المحكمة وهو يصرخ بشدة قائلًا " مُخجل وسخيف ".

وتم توجيه التهمة لياكوينتا ووالده بالحيازة غير المشروعة للأسلحة، وهو أمر غير مقبول به في إيطاليا نظرًا لاستخدام عصابات المافيا تلك الأسلحة في ارتكاب العديد والعديد من الجرائم التي تُروِّع المواطنين هناك.

اللاعب الإيطالي السابق البالغ من العُمر 38 عامًا كان لاعبًا رائعًا ولديه مسيرة مميزة كلاعب كرة قدم، حيث لنادي يوفنتوس عملاق إيطاليا الأول، بل والأكبر من ذلك، فقد كان ضمن تشكيلة منتخب إيطاليا التي تُوجت بلقب بطولة كأس العالم 2006 في العاصمة الألمانية برلين على حساب منتخب فرنسا في المباراة النهائية بعد التغلب عليه بركلات الجزاء الترجيحية.

ولعب ياكوينتا 40 مباراة دولية مع منتخب إيطاليا ونجح في تسجيل 6 أهداف بها، بينما لديه مسيرة رائعة مع السيدة العجوز بمشاركته في 88 مباراة بقميص الفريق مسجلًا 30 هدفًا.

لكن ما السبب الذي أدى إلى تدهور أحوال اللاعب بتلك الطريقة بعد توقفه عن لعب كرة القدم؟

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020