كورة أجنبي - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

#يورو_لايف..الإسماعيلي يكشف موقف المصابين..قائمة سموحة لمواجهة الانتاج

 

 

يعرض لكم " يوروسبورت عربية" أبرز الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية في رسالة "يورو لايف":- 

*أكد الدكتور أكرم عبد العزيز عضو الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن جناح الفريق التونسى لسعد الجزيرى سيغيب عن مواجهة المصرى البورسعيدى فى ظل اصابته بتمزق بالعضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال مباراة الرجاء المغربي، في البطولة العربية، والتي لم يستطيع على إثرها استكمال المباراة.

وأضاف فى تصريحات صحفية :”الدولى التونسى يحتاج لفترة تتراوح من أسبوع إلى عشرة أيام للتعافى من الإصابة قبل العودة للتدريبات الجماعية”.

و عن موقف المدافع الغاني ريتشارد بافور قال :”المدافع الغانى يواصل برنامجه التأهيلى وموقف لحاقه بالمباراة سيحسمه الاختبار الطبى”.

يذكر أن الاسماعيلي يستعد لخوض مباراة المصري البورسعيدي، المقرر إقامتها السبت المقبل، على ملعب الاسماعيلية، في إطار مباريات الأسبوع الــ12 من بطولة الدوري الممتاز.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اقرأ أيضا ..أسود × أسود: تجديد حبس مسئولي الزمالك.. ومعاقبة المصري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

* أعلن علي ماهر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة، عن قائمة فريقه التي سوف تدخل فى معسكر مغلق، اليوم الاربعاء، استعدادا لمباراة الإنتاج الحربى المقرر لها الجمعة 2 نوفمبر المقبل، على ستاد السلام، في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الممتاز.

واختار علي ماهر 20 لاعبا وهم :-

محمد أبو جبل و أحمد اللورد و ياسر ابراهيم و سيد فريد و رجب نبيل و أمير عابد و محمود منصور و محمود معاذ و أحمد نبيل مانجا و أحمد حمص و إسلام صالح و محمد متولي "كناريا" و محمود سيد و ديريك نيبامبى و اوميد أوكيرى و يامادو توريه و محمد حمدى زكى و شريف رضا و حسام حسن و شيلونجو .

ويسعى على ماهر لتحقيق الفوز لضمان البقاء فى المربع الذهبى والحفاظ على المركز الثالث.

* أعلن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، عن قائمة فريقه التي ضمت 20 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق بمدينة السويس مساء اليوم الاربعاء، فى إطار الاستعداد لمواجهة بتروجت، المقرر اقامتها غدا الخميس، على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الممتاز

واللاعبون المختارون هم : أحمد عادل – محمود حمدي في حراسة المرمي أحمد عبد العزيز مودي ، طه عادل ، محمد دبش ، اسامة جلال ، محمود وحيد ، عاصم سعيد ،محمد تونى ،ايريك تراوري ، عصام صبحي ، نصر رمضان ، صلاح عاشور ،باولن فوافي ،جون انطوي ، مصطفى شبيطه ، رجب عمران ، مروان حمدي ، أحمد محسن ، محمد رمضان .

*شهد مران الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، الذي أقيم اليوم الاربعاء، على ستاد بورسعيد حماسًا كبيرًا من جانب جميع اللاعبين، الذين تنافسوا فيما بينهم، لنيل ثقة مديرهم الفني الجديد الدكتور ميمي عبد الرازق.

وشمل المران على عدد الوحدات البدنية والفنية، التي تابعها بدقة ميمي عبد الرازق وياسر عزت، فيما خاض حماسي حراس المرمى مرانًا تخصصيًا شاقًا، تحت إشراف السيد الناغي، الذي يقود تدريب الحراس لحين وصول حسن نصر الى القاهرة، والذي يصل الجمعة القادمة.

و حرص محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري، ومعه كل من شريف مزروع وأحمد عوض عضوا المجلس، على حضور مران الفريق من اجل تحفيز اللاعبين، قبل مباراة الاسماعيلي النرتقبة، خاصة بعد الاحداث التي شهدها النادي في الساعات الماضية، بتقديم التوأم حسن استقالتهم من أجل تدريب بيراميدز.

ويستعد الفريق البورسعيدي، لمواجهة الإسماعيلي، والمقرر إقامتها في الخامسة مساء السبت المقبل، على استاد الإسماعيلية، في اطار مباريات الاسبوع ال12 من بطولة الدوري الممتاز.

*شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى، الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء، عودة المهاجم النيجيرى أوكيكى أفولابى للمشاركة بالتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة.. وكان هداف الدوري النيجيري يعانى من إجهاد بالعضلات حرمه من التواجد بالمباريات الأخيرة، إلا أنه اصبح جاهزا وموقف مشاركته فى مباراة المصري القادمة حسب رؤية الجهاز الفنى.

ويستعد الفريق لملاقاة المصرى البورسعيدى على ملعب الإسماعيلية السبت المقبل فى إطار الأسبوع الــ12 للدورى الممتاز

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كورة أجنبي - تعرف علي قائمة لاعبى الإسماعيلى مع منتخب مصر عبر تاريخه
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018