أخبار عاجلة
الخطيب يعود للقاهرة اليوم بعد رحلة علاجية -
باسم مرسي كعب داير على أندية الممتاز -
محاولات ساري تتوالى من أجل دينيس سواريز -
السنغال يحرم من خدمات مهاجم الإنتر بخطأ إلكترونى -
البايرن يواصل محاولاته للتعاقد مع زيدان -
آرسنال يحتفى بتألق لاعبه المعار في البوندزليجا -
دي ليخت يشعر بالملل في الدوري الهولندي -
أول تعليق لـ ويلبيك بعد نجاح العملية الجراحية -
اوزيل يضحى بعرض خرافى من اجل ارسنال -
رويس يغيب أمام روسيا -

برشلونة يتلقى مطالب أياكس للموافقة على رحيل نجم دفاعه

 

 

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني قد وصل أخيرًا إلى نهاية في ظل اهتمامه الكبير بالتعاقد مع اللاعب ماتيس دي ليغت مدافع ونجم نادي أياكس أمستردام الهولندي والذي يتابعه النادي الكاتالوني في السنوات الأخيرة.

صحيفة "سبورت" الإسبانية تقول أن إدارة النادي الكاتالوني تعرفت أخيرًا على مطالب نادي العاصمة الهولندي أمستردام من أجل الموافقة على رحيل لاعب قلب الدفاع الشاب عن ملعب يوهان كرويف أرينا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


اقرأ / ي أيضًا: إدارة برشلونة تختار أعمدة فريق المستقبل وتبحث لإتمام التعاقد معهم


وذكرت الصحيفة الكاتالونية الشهيرة أن إدارة أياكس أمستردام قد حددت مبلغًا قيمته 50 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع اللاعب الدولي الهولندي في الميركاتو القادم في يناير / كانون الثاني مطلع عام 2019.

185db6c2ad.jpg

دي ليغت ضد فينورد في الدوري الهولندي

في حين يُعتبر المدافع الشاب المتميز هو الهدف الأول لإدارة برشلونة من أجل التعاقد مع بديل طويل الأمد لمدافعهم الدولي الإسباني جيرارد بيكيه والذي يتقدم في العُمر ويُقدم موسمًا كارثيًا في الموسم الحالي 2018-19 بسبب الأخطاء التي يرتكبها.

وما يُعجل من رغبة برشلونة في التعاقد مع دي ليغت هي الإصابات المتكررة التي يتعرض لها المدافع الفرنسي المتميز صامويل أومتيتي وزميله البلجيكي توماس فيرمايلين ويرغبون في التعاقد معه لتغطية هذا النقص في مركز قلب الدفاع.

لكن من المُحتمل بشكل كبير أن تقوم إدارة النادي الكاتالوني بتأجيل المفاوضات مع إدارة نادي العاصمة الهولندية أمستردام حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على أمل تخفيض القيمة المطلوبة من جانب أياكس للاستغناء عن اللاعب صاحب الـ19 عامًا.

ويمتلك لاعب قلب الدفاع الشاب عقدًا على ملعب يوهان كرويف أرينا يمتد حتى صيف عام 2021، لكنه لا يرغب في التوقيع على عقد جديد على أمل الحصول على فرصة للانتقال إلى أحد عمالقة أندية أوروبا في الفترة القادمة من مسيرته الكروية.


اقرأ / ي أيضًا: باريس يقرع طبول الحرب مع برشلونة مُجدداً


من ناحية أُخرى، لن يكون برشلونة الفريق الوحيد أوروبيًا في صراع التعاقد مع ماتيس دي ليغت حيث سيكون نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو المنافس الأكبر على التعاقد مع اللاعب المتميز، وذلك في ظل رغبة ناصر الخليفي رئيس النادي في التعاقد مع اللاعبين المتميزين لتدعيم الفريق مستقبلًا.

945be4ee7c.jpg

دي ليغت ضد الأهلي المصري في مهرجان اعتزال حسام غالي

بينما ستكون هناك منافسة قوية قادمة من نادي يوفنتوس الإيطالي الطامح بقوة في خفض معدلات أعمار لاعبي الخط الخلفي، وذلك عن طريق التعاقد مع اللاعب صاحب الـ19 عامًا لتعويض أي من الثنائي ليوناردو بونوتشي أو جورجيو كيلليني في ملعب أليانز ستاديوم، أو حتى الرحيل المحتمل لدانييلي روغاني إلى نادي تشيلسي الإنجليزي بالفترة القادمة.

ويرغب نادي إيه إس روما الإيطالي أيضًا في التعاق مع دي ليغت بناءًا على طلب المدرب الإيطالي أوزيبيو دي فرانشيسكو الطامح في تدعيم تشكيلة ذئاب العاصمة بلاعبين متميزين على الدوام من أجل بناء تشكيلة رائعة قادرة على حصد الألقاب في المستقبل.

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلى ينجح فى الاتفاق مع مؤمن زكريا للتجديد
التالى رياضة - نتيجة مباراة ميليا وريال مدريد في كأس ملك إسبانيا اليوم الأربعاء 31 /10/ 2018