مورينهو يفكر جدياً في بيع بوغبا -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

#يورو_لايف..عروض أوروبية لمحمد محمود.. الجونة يبحث عن حارس

 

 

يعرض لكم "يوروسبورت عربية" أبرز الأخبار على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية في رسالة "يورو لايف":

*طلب هشام زكريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، من إدارة ناديه، التعاقد مع حارس مرمى مميز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم "يوروسبورت عربية"، أن طلب زكريا للحارس، حتى يكون بجوار الثنائي عمر رضوان وهيثم محمد، في ظل عدم قناعته بمستوى الحارس الثالث رمزي صالح، المنضم في الصيف الماضي.

*أكد المهندس ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، أن النادي الأهلي لم يعرض 10 ملايين جنيه، لضم محمد محمود صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الدجلاوي والمنتخب الوطني الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال سامي على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الأهلي لم يعرض 10 ملايين جنيه لضم محمد محمود في يناير المقبل، ووادي دجلة لم يطلب 20 مليون لبيع اللاعب".

وأضاف: "هناك اهتمام من بعض الأندية الألمانية والسويسرية لضم محمد محمود ولاعبين آخرين من وادي دجلة".

769c83880f.jpg

*استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى، تدريباته عصر اليوم الأربعاء، على الملعب الفرعى لاستاد الإسماعيلية خلال فترة التوقف ضمن الأجندة الدولية.

شهد المران عودة الغاني ريتشارد بافور، بعد غيابه عن الفريق في المباريات الماضية، إثر تعرضه للإصابة بجذع فى الرباط الداخلى للركبة.

وخاض المدافع الغانى برنامجا تأهيليا مكثفا تحت إشراف الجهاز الطبى بقيادة الدكتور صالح الشامى سعيا للعودة للملاعب فى أسرع وقت.

*أدى التونسى لسعد الجزيري صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى تدريبات تأهيلية، تحت إشراف الجهاز الطبى بقيادة الدكتور صالح الشامى وذلك على هامش مران الفريق مساء اليوم الأربعاء.

وقام الدولى التونسى بالجرى حول الملعب قبل أن يخوض تدريبات منفردة قبيل العودة للتدريبات الجماعية.

كما اكتفى الكاميرونى كريستوفر ميندوجا مهاجم الدراويش بخوض تدريبات خفيفة شملت الجرى منفردا حول الملعب فى ظل شعوره ببعض الإجهاد.

*استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، عصر اليوم الأربعاء، تدريباته على ستاد بورسعيد، وذلك استعدادًا لمباراة حرس الحدود المقرر إقامتها 21 نوفمبر الجاري في إطار مباريات الاسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء المران، الذي استمر لما يقرب من ساعتين، قويًا للغاية، واشتمل على عدد من الوحدات التدريبية البدنية والفنية، فيما اختتم المران بتقسيمة مصغرة في منتصف الملعب، شهدت تألق عديد من اللاعبين.

شهد مران المصري، حضور مجلس إدارة النادي برئاسة سمير حلبية، لمؤازرة اللاعبين، قبل المباراة المقبلة أمام حرس الحدود.

وحرص المجلس على الاجتماع مع مصطفى يونس مدير الكرة، على هامش المران لمناقشة آخر المستجدات الخاصة بالفريق.

 *عقد المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري، وذلك عقب استقالة على ماهر وتولى طارق يحيى مهمة الادارة الفنية للفريق.

 وخلال الاجتماع طالب عامر اللاعبين بطى صفحة الماضى وتلافي الأخطاء التى وقع فيها الفريق في الفترة الماضية.

وقال عامر: "لاعبو سموحة من أقدر وأمهر لاعبى مصر وهم قادرون بمزيد من التركيز والجهد على تحقيق ما هو مطلوب"، مشيرًا إلى أن: "إدارة سموحة تفعل كل ما هو مطلوب منها ولا تبخل على الفريق بأى شيء".

وأضاف رئيس سموحة: "علينا أن نوقف نزيف النقاط ولا نستهين بأى منافس، ففي كثير من المباريات يتقدم سموحة فى البداية ثم يتراجع مما يعطى الفرصة للمنافسين للهجوم وتسجيل الأهداف".

ووجّه المهندس فرج عامر الشكر لعلى ماهر، على ما قدمه للفربق خلال توليه المسئولية،  متمنيًا له التوفيق والنجاح، مؤكدًا أنه مدرب واعد، وسيكون له مستقبل كبير فى مجال التدريب.

يذكر أن إدارة سموحة قررت تعيين طارق يحيى مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم خلفا لعلي ماهر، ويعاونه كل من مدحت عبدالهادي مدربا عاما وقاسم الهواري مخططا للأحمال ومحمد عبد العال مدربا لحراس المرمي، بالإضافة إلى الدكتور محمد عبدالجواد طبيبا للفريق والدكتور مفيد خليل إخصائي تأهيل.

2f2aafcc87.jpg

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صلاح محسن مهاجم الأهلى يحتفل بخطوبته.. فيديو
التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020