بلاسيوس مدريدي … هل هي صفقة قوية ؟ -
ديفيد الابا متشوق لمواجهة ليفربول -
سكرتل على رادار برشلونة -
العين عليها حارس … ريال مدريد في إنتظار المجهول ! -
الماركا : العين يوجه تحذيرًا للريال -
نوير : لست سعيدا بمواجهة ليفربول -
شراكة ريال مدريد وجاريث بيل … الفرصة الأخيرة ! -
روبن عن مواجهة ليفربول : ” مباراة ملحمية” -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

والد كهربا.. كلمة السر في مفاوضات انتقاله للأهلي

 

 

يسعى مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للتعاقد مع محمود عبد المنعم الشهير بـ"كهربا" جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري.

عقد كهربا ينتهى مع الزمالك في نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل، وفقًا لما أعلنه مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث لم يقم الزمالك  بتوثيق العقد الجديد الذي وقعه اللاعب.

ودخل علاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، في مفاوضات مع والد محمود كهربا، لمعرفة موقف اللاعب من الانتقال لصفوف القلعة القلعة الحمراء، في الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال لاعب حر.

dbc6eb2ed1.jpg

علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة بالأهلي يرتبط بعلاقة قوية مع عبدالمنعم والد كهربا منذ أن كان اللاعب متواجدًا في صفوف نادي إنبي.

ووافق والد كهربا على انتقال نجله إلى صفوف الأهلي مطلع الموسم المقبل، لكن حدد بعض الشروط التي يريد من إدارة الأهلي تنفيذها مقابل إتمام التعاقد، هي أن يقوم نجله بالتوقيع لمدة ثلاثة مواسم، على أن يحصل على قيمة السنة الأولي من عقدة "كاش" عند التوقيع.

كما أكد والد كهربا لعلاء عبد الصادق، أن عقد نجله في النادي الأهلي، لن يقل عن قيمة العروض الخليجية التي يتلقاها اللاعب، حيث لن يقل عن مليون دولار في الموسم مثلما كان الحال في آخر العروض التي وصلت له، وانتهى حديث الثنائي دون تحديد قيمة عقد اللاعب مع الأهلي.

9400e412a9.jpg

كهربا كان أحد أبناء النادي الأهلي قبل أن ينتقل إلى صفوف إنبي ومنه خرج للاحتراف في الدوري السويسري قبل عودته إلى الدوري المصري من جديد من بوابة الزمالك.

فيما أبلغ علاء عبد الصادق والد اللاعب، أن الأهلي لن يمانع في حصول كهربا على أول موسم من عقده كاش، مشددًا على أن طلبات اللاعب المالية ومساواته بالعروض الخليجية ستتم مناقشتها مع رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب.

فيما اشترط عبد الصادق على والد كهربا حال توفير كافة طلبات اللاعب، أن ينم التوقيع في يناير المقبل، والحصول على شيك بكافة مستحقاته المالية، على أن يخاطب النادي الأهلي نادي الزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم بتوقيع اللاعب، حتي تصبح كل الإجراءات سليمة، ولعدم تمكن الزمالك من استغلال خدمات اللاعب الفنية في الدور الثاني من المسابقة المحلية، لاسيما ان مسئولي الزمالك سوف تسيطر عليهم حالة من الغضب حال إعلان الأهلي الحصول على توقيع اللاعب.

يذكر أن كهربا خاض تجربة في الاتحاد السعودي، في الموسمين الماضيين على سبيل الإعارة، قبل أن يعود للزمالك بداية من الموسم الجاري بعدما رفض مسئولو النادي السعودي تجديد إعارة اللاعب.

في حين تشهد مفاوضات الزمالك مع كهربا، لتجديد عقده بعض المعوقات حيث طلب اللاعب الحصول على نفس قيمة عقد ثنائي التونسي بالقلعة البيضاء، حمدي النقاز وفرجاني ساسي، وهو ما يرفضهم مسئولو الزمالك، مؤكدين له أن عقد الثنائي التونسي لا تتحمله خزينة النادي، بل هما هدية من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم لنادي الزمالك، بينما يتمسك اللاعب بالمساواة بالثنائي موضحًا لمسئولي القلعة البيضاء أنه أحد نجوم الفريق ويجب ألا يقل عن الثنائى التونسي.

ومن المنتظر أن يحسم كهربا مصيره خلال الأيام القليلة القادمة، سواء بانتقاله للأهلي، أو بقاءه مع الزمالك أو خوضه تجربة احتراف خليجي.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برشلونة يعلن عن طبيعة إصابة مالكوم ومدة غيابه
التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020