ميسي: "الجوائز كحبات كرز فوق الكعكة بالنسبة لي" -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

غوارديولا يتحرك لخطف ثنائي المستقبل في ريال مدريد

 

 

يواصل الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي سياسته الكبيرة في التحرك من أجل التعاقد مع أفضل اللاعبين لتدعيم تشكيلة الفريق الأزرق السماوي من أجل الاستمرار في هيمنته على كرة القدم الإنجليزية والانطلاق للسيطرة على أوروبا بأكملها.

موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني يقول أن غوارديولا يضع أنظاره على اثنين من أفضل لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني على أمل التحرك من أجل الظفر بخدماتهما خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الحالي 2018-19 من أجل تدعيم الفريق في السنوات القادمة.


اقرأ / ي أيضًا: سيبايوس يكشف سبب استبعاد إيسكو من تشكيلة ريال مدريد


وذكر الموقع المدريدي الشهير أن المدرب السابق لنادي برشلونة الإسباني يرغب بقوة في الظفر بخدمات اللاعب إيسكو ألاركون صانع ألعاب ونجم النادي الملكي بالإضافة إلى زميله لاعب خط الوسط والجناح الرائع ماركو أسينسيو.

dd07e69088.jpg

بيب وأسينسيو وإيسكو (الصورة من موقع "ديفنسا سنترال")

في حين يسعى غوارديولا لاستغلال افتقار الثنائي الدولي الإسباني للمشاركة في المباريات بالموسم الحالي على أمل إقناعهما بالموافقة على الانتقال إلى ملعب الاتحاد في الصيف المقبل للعمل معه في مانشستر سيتي بالمستقبل من أجل الاستمرار في الظفر بالألقاب المحلية والمنافسة على البطولات الأوروبية.

وتضع إدارة مانشستر سيتي اسم اللاعب الموهوب إيسكو ألاركون ضمن قائمة اهتماماتها منذ سنوات تمهيدًا للتحرك من أجل التعاقد معه بالوقت المناسب ليكون خليفة مواطنه ديفيد سيلفا نجم السيتيزنز والذي يقارب من إتمام عامه الـ33.


اقرأ / ي أيضًا: بيريز يستغل ذعر مسؤولي باريس من الإتحاد الأوروبي ويخطط لعملية انقلابية


فيما ترى الإدارة أن إيسكو يمتلك ما يلزم من أجل التألق رفقة المدرب الإسباني غوارديولا نظرًا لما يمتلكه من إمكانيات فنية رائعة تؤهله للانخراط على الفور في خطط المدرب غوارديولا، وتنوي إدارة النادي التقدم بعرض قيمته 80 مليون يورو لإقناع إدارة ريال مدريد بالحصول على خدماته.

42ca1b6387.jpg

إيسكو وأسينسيو في أحد مباريات ريال مدريد الموسم الماضي

أمَّا بالنسبة لأسينسيو فإن غوارديولا يرى بأن اللاعب الشاب هو التدعيم الأمثل لهجوم الفريق الأزرق السماوي بالسنوات القادمة بسبب الإمكانيات الفنية والبدنية الرائعة وثقته الكبيرة بنفسه وقدرته على إنهاء الهجمات بأفضل طريقة ممكنة أمام المرمى.

ويبدو أن إدارة مانشستر سيتي لا تنوي تقديم مبلغًا لضم اللاعب صاحب الـ22 عامًا أكبر مما ستقدمه للتعاقد مع زميله ومواطنه إيسكو، حيث يرغب النادي الإنجليزي في التعاقد معه مقابل 60 مليون يورو.

لذلك تنوي إدارة بطل الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي 2017-18 الدخول في مفاوضات جادة مع إدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز من أجل تقديم عرض واحد لخطف ثنائي الفريق الأبيض، حيث ستُقدَّر قيمة هذا العرض ما بين 130 - 140 مليون يورو.

وعلى الرغم من الاهتمام الكبير من جانب مانشستر سيتي بضم كل من إيسكو وأسينسيو، لكن لن يكون من السهل إقناع فلورنتينو بيريز بالموافقة على رحيلهما عن ملعب سانتياغو برنابيو في الصيف المقبل خاصة وأنهما اثنان من اللاعبين الذين سيعتمد عليهم ريال مدريد في بناء تشكيلة المستقبل بالنادي.

لذلك لن يتمكن مانشستر سيتي من إقناع إدارة الميرينغي بالاستغناء عن هذا الثنائي بهذا العرض الضعيف والذي لا يُقارن نهائيًا بالارتفاع الرهيب الذي شهده سوق الانتقالات في الفترة الأخيرة بأسعار اللاعبين، فما بالك باثنين من أفضل المواهب المتواجدة على الساحة الكروية حاليًا.

يُذكر أن نادي ريال مدريد كان قد أظهر اهتمامًا كبيرًا بلاعبين من مانشستر سيتي في السنوات الماضية من أجل التعاقد معهم، وبالأخص لاعب خط الوسط البلجيكي كيفين دي بروين والجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، فهل نرى صفقة تبادلية بين الناديين تشهد انتقال هذا الثنائي إلى مدريد مقابل انتقال إيسكو وأسينسيو إلى مدينة مانشستر؟ هذا ما سنراه مستقبلًا.

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة - مواعيد المباريات بدوري أبطال أوروبا وافتتاح مونديال الأندية