أياكس يعلن عن نهاية مشوار نوري في كرة القدم -
ليفاندوفيسكي ..22×22 -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

رونالدو أسوأ مسدد ركلات في يوفنتوس!

 

 

يحقق الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، نجاحات رائعة هذا الموسم منذ رحيله عن ريال مدريد، وتواجده في الكرة الإيطالية مع عملاقها فريق يوفنتوس، حيث يقدم مردودًا رائعًا سواء فنيًا أو تهديفيًا، بتواجده في وصافة هدافي بطولة الدوري الإيطالي حتى الآن، برصيد 8 أهداف، خلال مشاركته في 12 مباراة.


اقرأ ايضًا.. الكشف عن المتفوق في سباق الكرة الذهبية.. ميسي ورونالدو خارج القائمة!

ولكن هذا التألق لم يكن كافيًا في نظر صحيفة إيطالية هي "إل جورنال" التي قدمت تقريرًا عن أفضل مسددي الركلات الثابتة في فريق يوفنتوس، طالبت على إثره بمنع رونالدو من تسديد تلك الركلات طوال تواجده مع الفريق، ووصفته بأنه "أسوأ" مسدد ركلات ثابتة.

حيث أفردت الصحيفة بيانات عن نسب نجاح الدون في التهديف من الركلات الحرة طوال مسيرته المميزة مع الأندية التي لعب لها، والتي كانت سلبية من وجهة نظرها، وعلى إثرها حددت أن أفضل المسددين للركلات الحرة بالترتيب هم.. الجناح الأرجنتيني الدوليّ، باولو ديبالا، ومن بعده لاعب وسط الميدان البوسني الدوليّ، ميراليم بيانيتش.

حيث بلغت نسبة نجاح رونالدو في التهديف عبر تسديد الركلات الثابتة طوال تاريخه هي 6.5% فقط، بينما كانت نسبة تهديف ديبالا هي 21%، ثم كانت نسبة بيانيتش 14.5%.

حيث تمكن الدون من تسجيل 46 هدفًا طوال مسيرته، وذلك عبر تسديده 699 ركلة ثابتة، تنوعت عبر الفرق التي لعب لها، فمع مانشستر يونايتد، سدد 245 مرة، ونجح في تسجيل 13 هدفا فقط، أي بنسبة نجاح تبلغ تقريبًا 5.3%.

أما في فترة تواجده مع ريال مدريد، فقد نجح في تسجيل 33 هدفًا، من إجمالي ركلات ثابتة تصدى لها تبلغ 444 ركلة، بنسبة نجاح تبلغ تقريبًا 7.4%، ومع يوفنتوس –حتى الآن- سدد 10 ركلات ثابتة، لكنه أخفق في ترجمة أي ركلة منهم إلى هدف. 

______________________________________________________________________________________________________________________

تابع أخبار الكرة السعودية على حساب إنستغرام

______________________________________________________________________________________________________________________

الجدير بالذكر أن رونالدو صاحب الـ 33 عامًا، قد تعاقد مع السيدة العجوز في هذا الصيف، بصفقة هي الأغلى في تاريخ فريق مدينة تورينو، حيث وصل مبلغها إلى 117 مليون يورو.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كورة أجنبي - عامر حسين يطير إلى الإمارات اليوم لحضور قرعة دور الـ8 بالبطولة العربية
التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020