أياكس يعلن عن نهاية مشوار نوري في كرة القدم -
ليفاندوفيسكي ..22×22 -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

"الحارس المتألق" يستقر على الرحيل من الإنتاج الحربي

 

 

عقد مسئولو نادي الإنتاج الحربي، برئاسة اللواء أشرف عامر، جلسة مع عامر عامر، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الساعات الماضية، لإقناعه بتجديد تعاقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وعرض مسئولو الانتاج على عامر عامر، تجديد تعاقده مقابل حصوله على مليون جنيه في الموسم، وفقاً لسقف التعاقدات بالنادي العسكري.

وأكد عامر، لمسئولي الإنتاج، أنه سوف يدرس العرض قبل حسم موقفه بشأن تجديد تعاقده مع النادي من عدمه.

وعلم "يوروسبورت عربية"، أن عامر عامر، اتخذ قرارا بالرحيل وعدم تجديد تعاقده مع النادي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، في ظل العروض المغرية التي تلقاها في الفترة الأخيرة.

2709cdcf41.jpg

وتلقى حارس الانتاج الحربي في الفترة الماضية، أكثر من عرض من أندية الدوري الممتاز، أبرزها الزمالك وسموحة والمصري البورسعيدي والإسماعيلي.

ومن جانبه أكد مختار مختار، المدير الفني للانتاج الحربي، لمسئولي النادي، انه لا يمانع في رحيل عامر عامر، في يناير المقبل، بشرط التعاقد مع حارس جديد يكون على نفس مستواه الفني.

ويمتلك الإنتاج، 3 حراس مرمى وهم عامر عامر وأحمد يحيى والحارس الشاب محمد موسى.

ولم يشارك أي من الثنائي أحمد يحيى ومحمد موسى، في أي مباراة، في ظل اعتماد الجهاز الفني على عامر عامر.

وكان عامر عامر صاحب ال31 عاما، قد انتقل الى الانتاج الحربي في صيف 2016 قادما من نادي الجونة، وظهر بمستوى متميز للغاية مع الفريق العسكري في الموسمين الماضي والحالي.

وشارك عامر مع الإنتاج الحربي هذا الموسم في 14 مباراة ودخل مرماه 14 هدفا، وحافظ على نظافة شباكه في 5 مباريات.

وتسعى إدارة الانتاج الحربي، لتجديد عقود بعض اللاعبين والتي تنتهي بنهاية الموسم الجاري، حفاظا على استقرار الفريق.

وكان خالد مهدي مدير الكرة، قد نجح في الأيام الماضية في إقناع الثنائي احمد شديد قناوي والغيني موسى دياوارا، بتجديد تعاقدهما مع النادي.

ومن ناحية خلال بدأ مختار مختار، في البحث عن احتياجات الفريق والصفقات التي يرغب في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى يواصل النادي منافسته على المربع الذهبي للمسابقة المحلية.

وأكد مختار لمسئولي النادي العسكري، أنه لن يضم أكثر من 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل، مؤكداً لهم أنه يرغب في التعاقد مع لاعب وسط مدافع ومهاجم.

 ويعاني الإنتاج الحربي من العجز في الخط الهجومي، حيث لا يوجد سوى محمد رجب والنيجيري وليام اوكريكت وكريم لا لا الذي لم يقدم حتى الأن أوراق اعتماده مع الفريق العسكري منذ انتقاله إليه في الميركاتو الصيفي قادما من نادي كوكاكولا أحد أندية دوري الدرجة الثانية، على الرغم من مشاركته بصفة أساسية في أكثر من مباراة.

cc4482274f.jpg

كما يرغب مختار في تدعيم مركز خط الوسط المدافع، نظرا لعدم وجود سوى الثنائي محمد عادل وغنام محمد، فضلا عن انتهاء فترة إعارة محمود حمادة في نهاية الموسم الجاري، وتراجع مستوى مصطفى الجمل وكثرة اصابات عبد العزيز موسى، الذي غاب عن الفريق في بداية هذا الموسم بسبب الاصابة.

ويسعى مسئولو الإنتاج الحربي، لتوفير جميع الطلبات الفنية للجهاز الفني في الفترة القادمة، حتى يستطيع الفريق احتلال المراكز الاربعة الأولى في جدول الدوري، ليشارك لأول مرة في تاريخه في إحدي البطولات الأفريقية في الموسم القادم.

يذكر أن الإنتاج الحربي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، جمعها من 4 انتصارات و7 تعادلات وتعرض الفريق للخسارة في 3 مباريات.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الاتحاد: إيداع كامل مبلغ الانتقالات الشتوية خلال اليومين القادمين 
التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020