ميسي: "الجوائز كحبات كرز فوق الكعكة بالنسبة لي" -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

اللجنة الفنية في برشلونة تحدد أولويات الميركاتو

 

 

تعرف إدارة نادي برشلونة ما ستفعله في الميركاتو الصيفي المقبل، الأولويات واضحة تماما، وهي التعاقد مع مدافع أياكس الهولندي ماتياس دي ليخيت.

fedfb61106.jpg

دي ليخت مدافع أياكس


توصلت اللجنة الفنية في النادي الكتالوني إلى أن المدافع الهولندي صاحب الـ19 عاما هو أفضل صفقة للمستقبل، وبعد دراسة الإيجابيات والسلبيات، خلصت إلى أن دي ليخت تعزيز مناسب على المديين المتوسط والقريب وأن التعاقد معه أولوية حتى إذا وضع زميله في نادي أياكس لاعب الوسط فرينكي دي يونغ في المقارنة.

يبحث برشلونة عن خليفة لجيرارد بيكيه الذي سيبلغ العام المقبل سن الثانية والثلاثين، ودي ليخت تجتمع فيه كل المواصفات، قوي بالرأس ممتاز في التمرير، وذكي في التمركز، مع قامة تبلغ 188 سم، ووزن 88 كغم، وقوة بدنية مع رشاقة واضحة.

d28e59f134.jpg

دي ليخت في مباراة هولندا وفرنسا ضمن دوري الأمم الأوروبية


في الوقت الحالي لدى برشلونة كل من توماس فيرمايلين، وليغيليت، وصامويل أومتيتي، في مركز قلب الدفاع إضافة إلى بيكيه، ومن المتوقع أن يخرج فيرمايلين من القائمة بعدما أثقل بالإصابات منذ انتقل إلى برشلونة قادما من آرسنال.

قبل يومين، تجرأ زميله دي يونغ على غمز برشلونة، وقيّم زميله مؤكدا أنه يمكن بيعه بـ68 مليون يورو في الصيف المقبل.

تقول صحيفة "سبورت" الكتالونية إن اللجنة الفنية برئاسة بيب سيغورا استنتجت الحاجة الملحة إلى دي ليغت، مع الوضع في الاعتبار أن لاعب الوسط دي يونغ ضمن قائمة المطلوبين أيضا ولن يختفي من القائمة، لكن الأولوية هي لمركز قلب الدفاع.

إحدى الصفات التي يقدرها النادي الإسباني أكثر من غيرها، الثبات على المستوى، وهي صفة أثبتها اللاعب الشاب في مبارياته ضد الأندية العملاقة في أوروبا، والمتواضعة بالدوري الهولندي على حد سواء.


اقرأ أيضًا: كرة وباستا: ميلان ضد يوفنتوس.. أن تجمع بين الحُمق والشجاعة!


تذهب الصحيفة إلى أبعد من ذلك، وتؤكد أن أريك أبيدال قد سافر إلى ميونيخ في 2 أكتوبر الماضي وشاهد مدافع أياكس من أرضية الملعب أمام واحد من أكبر عملاقة أوروبا، وفي مواجهة خاصة ضد المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي، وحينها تفوق المدافع الشاب بوضوح وقدم مباراة رائعا جعلت أبيدال مندهشا.

cced42e0c4.jpg

أما المدرب أرنيستو فالفيردي والذي لا يزال تجديد عقده محل دراسة فقد أعطى موافقته على التوقيع مع لاعب مع هذا المركز، وهو ما يعني أن إدارة النادي ستبدأ مفاوضات قريبة مع رايولا مينو وكيل أعمال اللاعب.

لعب دي ليغت في جميع مباريات أياكس والمنتخب الهولندي منذ بداية الموسم، 24 كأساسي ومباراة كبديل، فيما عدا ثلاث مباريات لعبت خلال سبتمبر بسبب الإصابة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020