ميسي: "الجوائز كحبات كرز فوق الكعكة بالنسبة لي" -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

3 مطبات في طريق الزمالك للتعاقد مع عمرو مرعي

 

 

يحظى عمرو مرعي مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي باهتمام كبير من جانب إدارة نادي الزمالك للحصول على خدماته في ميركاتو الشتاء بسبب النقص الذي يواجه الفريق في خط الهجوم والبحث عن لاعبين مميزين لتدعيم صفوف الفريق وبمواصفات خاصة لمواصلة المنافسة على كل البطولات.

وعلم "يوروسبورت عربية" بأن هناك بعض المطبات التي تعرقل صفقة عمرو مرعي بعدما كان أقوى المرشحين في وقت سابق. 

ويأتي على رأس تلك المطبات ، المقابل المادي المطلوب من جانب نادي النجم الساحلي بالحصول على مبلغ مليونين و200 ألف دولار وهو ما يزيد على 45 مليون جنيه وهو ما ترفضه إدارة الزمالك بشكل نهائي وتعتبره مغالاة فيه خاصة أن هناك لاعبين أجانب معروضين على النادي وبقيمة مالية أقل من ذلك، كما أن هناك ميزانية موجودة للتعاقد مع المهاجم الجديد بما لا تزيد على مليون و800 ألف دولار، وحال رفع القيمة المالية سيكون لضم مهاجم "سوبر ستار" وأجنبي وليس مصريا من الأساس، كما أن الحل البديل بالحصول على خدمات عمرو مرعي على سبيل الإعارة يعتبر صعبا بسبب رغبتهم في تقاضي 700 ألف دولار نظير إعارته لمدة موسم.

abfd4ddb10.jpg

المشكلة الثانية تتعلق بالسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق والذي شاهد بعض التسجيلات الخاصة باللاعب وأكد للإدارة عدم قناعته بشكل كامل بقدرات وإمكانات اللاعب بسبب عودته إلى الخلف في كثير من المباريات التي شاهدها له في الوقت الذي يحتاج فيه إلى مهاجم يجيد داخل الصندوق والتسجيل من أنصاف الفرص لعلاج المشكلة القائمة بضياع الفرص للثنائي كابونجو كاسونجو وعمر السعيد، وأوضح أنه غير متحمس للتعاقد مع مرعي ويفضل البحث عن مهاجم آخر وحال فشل التوصل لاتفاق مع لاعب جديد سيعيد حساباته مرة أخرى وإعادة التفكير في ضم عمرو مرعي من جديد.

المشكلة الثالثة هي العروض الخارجية للاعب سواء من أوروبا أو المنطقة العربية والتي يضعها اللاعب ضمن أولوياته بالتواجد في أحد الدوريات الأوروبية وبدء مسيرة جديدة له بعيدًا عن الدوريات العربية، وتلقى اللاعب بعض العروض الشفهية في الفترة الأخيرة لكنه لم يحسم قراره بشكل نهائي مفضلًا الانتظار للوصول إلى العرض الأفضل له ، لذلك حال نجاح الزمالك في التوصل مع النجم الساحلي لاتفاق على الأمور المالية مع وجود عروض أوروبية للاعب سيكون قراره بعدم الانضمام إلى الأبيض.

الزمالك يتحرك في مختلف الاتجاهات خلال الفترة الحالية ويفاوض مهاجمين من مختلف الجنسيات بجانب إعادة النظر في اللاعبين بالدوري المصري وعدم الانتظار إلى اللحظات الأخيرة في شهر يناير حتى لا تغالي الأندية في مطالبها المالية بشكل أكبر.

كما يرغب مسئولو الزمالك في وجود الصفقات الجديدة بوقت مبكر داخل الفريق للانسجام والتأقلم بشكل سريع مع باقي اللاعبين والدخول في أجواء المباريات.

8097dc5c49.jpg

عمرو مرعي سبق ووقع للزمالك قبل انضمامه إلى النجم الساحلي ووقت تواجده في فريق إنبي لكن المفاوضات بينه وبين الأبيض لم تكتمل بسبب تفضيله الرحيل إلى بطل تونس وعدم البقاء في الدوري المصري، وهدد مسئولو الأبيض وقتها بتقديم شكوى ضد اللاعب وإيقافه قبل أن يتراجعوا للحفاظ على مستقبله الكروي وعدم إعاقة مشواره مع بطل تونس.

وقاد عمرو مرعي فريقه مؤخرًا للوصول إلى الدور ربع النهائي من منافسات البطولة العربية بعد تخطي عقبة الوداد المغربي، بعدما تعادل الفريقان سلبيًا في المغرب قبل أن ينجح النجم في الفوز على ملعبه بهدف نظيف ليحجز بطاقة العبور، ويشارك مرعي مع فريقه بشكل أساسي ويعتبر من العناصر المهمة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020