بلاسيوس مدريدي … هل هي صفقة قوية ؟ -
ديفيد الابا متشوق لمواجهة ليفربول -
سكرتل على رادار برشلونة -
العين عليها حارس … ريال مدريد في إنتظار المجهول ! -
الماركا : العين يوجه تحذيرًا للريال -
نوير : لست سعيدا بمواجهة ليفربول -
شراكة ريال مدريد وجاريث بيل … الفرصة الأخيرة ! -
روبن عن مواجهة ليفربول : ” مباراة ملحمية” -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أرنولد: كلوب المدرب المثالي في إدارة اللاعبين

 

 

تحدث ترينت ألكساندر أرنولد لاعب ليفربول عن مدربه الألمانى يورجن كلوب ووصفه المدرب المثالي في إدارة اللاعبين.

وأجرى الموقع الرسمى لليفربول حوارا مع أرنولد مدافع الريدز وتحدث باستفاضة عن مدربه الذى أصبح يعتمد عليه بشكل أساسى منذ الموسم الماضى على حساب المخضرم ناثلاين كلاين الظهير الأيمن القادم من ساوثهامبتون، وجاء أبرز ما في الحوار بالسطور التالية..

أشرف يورجن كلوب مدرب ليفربول على تدرج المدافع الشاب خلال صفوف الناشئين حتى مشاركته مع الفريق الأول في أكتوبر 2016.

فيما يزيد قليلاً على عامين منذ تلك الليلة الرائعة لألكساندر آرنولد، خريج أكاديمية ليفربول في آنفيلد، شارك في نهائي دوري أبطال أوروبا، شارك في كأس العالم، لعب 59 مباراة للريدز، وفي يوم الخميس، سجل أول هدف دولي له مع منتخب إنجلترا في ويمبلي.

أشار آرنولد إلى أن نهج كلوب في ميلوود يعد عاملاً حاسماً في تطوره الشخصي، وتطور الفريق وأوضح قائلا: "إنه يطلب الكثير من لاعبيه وهذا هو السبب في أنه حقق الكثير من النجاح طوال مسيرته. لقد تعلمنا جميعاً من الأفكار التي جلبها إلى الفريق، أعتقد أنه من خلال العقلية التي صنعها للفريق، تطورنا كثيرًا على مدار السنوات الثلاثة الماضية، وأنا على يقين من أنه يمكننا المضي قدمًا أكثر في السنوات القليلة المقبلة. من الواضح أنه يريد الأفضل من الجميع في فريقه وأنا أحب صدقه. دائمًا ما يكون صريحًا معك وهذا أمر جيد لأنك تعرف إن ما يقوله هو الحقيقة، لذا فأنت تستمع إليه حقًا وتطبقه على نفسك. أعتقد أن الطريقة التي يتبعها مثالية. يعرف متى يكون قاسياً مع شخص ما ومتى يساعدهم في الأوقات الصعبة. لقد واجهت ذلك عدة مرات وساعدني على الاستمرار في التطور".

وصنع آرنولد الهدف الأول لليفربول في المباراة الأخيرة، حيث لعب دور صانع الألعاب أمام فولهام وسجل محمد صلاح. وكان هذا هو ثاني هدف يصنعه خلال الموسم.

وقال اللاعب: "لم يضع لي المدرب أي أهداف محددة لتحقيقها، لكن كمدافع، في كرة القدم الحديثة، تحتاج إلى تسجيل الأهداف وصناعتها. لذا دعنا نقول إن هدفي الشخصي سيكون السعي لتسجيل المزيد من الأهداف وصناعتها وكذلك مساعدة الفريق على الحفاظ على نظافة شباكه أكثر".

أول هدف لآرنولد جاء من ركلة حرة مباشرة خلال مباراة الذهاب في دوري أبطال أوروبا في هوفنهايم في أغسطس 2017، ولديه موهبة في التعامل مع الكرات الثابتة واضحة منذ ذلك الحين، كما صنع هدف من ركنية متقنة لماتيب أمام ساوثهامبتون.

 

11121accc7.jpg

 

 

 

088cf02510.jpg
669493da6d.jpg

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق روبن عن مواجهة ليفربول : ” مباراة ملحمية”
التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020