بلاسيوس مدريدي … هل هي صفقة قوية ؟ -
ديفيد الابا متشوق لمواجهة ليفربول -
سكرتل على رادار برشلونة -
العين عليها حارس … ريال مدريد في إنتظار المجهول ! -
الماركا : العين يوجه تحذيرًا للريال -
نوير : لست سعيدا بمواجهة ليفربول -
شراكة ريال مدريد وجاريث بيل … الفرصة الأخيرة ! -
روبن عن مواجهة ليفربول : ” مباراة ملحمية” -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أسرار وكواليس تجميد مفاوضات النادي المصري مع محمد إبراهيم

 

 

 أغلق مجلس إدارة النادي المصري برئاسة المهندس سمير حلبية، ملف التعاقد مع محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، استعدادًا للدور الثاني من المسابقة المحلية.

مصطفي يونس مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، دخل في مفاوضات مع محمد إبراهيم، منذ انضمامه لجهاز المصري الجديد بقيادة ميمي عبدالرازق، للحصول على موافقته للانتقال لصفوف الفريق البورسعيدي في يناير المقبل، لحاجة الفريق لخدماته الفنيه.

18f7677aff.jpg

فيما جاء إغلاق مسئولي المصري ملف المفاوضات مع محمد إبراهيم، بعدما اعتذر اللاعب بطريقة غير مباشرة عن عدم استكمال المفاوضات، حيث أكد لمدير الكرة في النادي المصري، أنه لا يفكر في الرحيل عن صفوف الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل، كما أنه حال الرحيل ستكون الأولوية لخوض تجربة احترافية في أحد دوريات الخليج، بعيدًا عن الضغوطات الجماهيرية، للعودة إلى مستواه المعروف. 

 محمد إبراهيم، أكد لمصطفي يونس صعوبة الظهور في أي نادٍ بالدوري المصري بخلاف الزمالك في الوقت الحالي.

وحاول مصطفي يونس الضغط على محمد إبراهيم، للموافقة على الظهور مع المصري لمدة 6 أشهر، ولكن تمسك اللاعب بموقفه بعدم استكمال المفاوضات، نظرًا لعدم استقراره على الرحيل في يناير المقبل.

كان مدير الكرة بالنادي المصري يستند في مفاوضاته مع صانع ألعاب الزمالك، إلى خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للقلعة البيضاء في الفترة الأخيرة، تحت قيادة السويسري كريستيان جروس، فضلاً عن العلاقة القوية التي تربطه باللاعب منذ أن كان مدربه في منتخب الشباب.

وكان الجهاز الفني لفريق المصري البورسعيدي، يأمل في الحصول على خدمات محمد إبراهيم، بدءًا من مباريات الدور الثاني، لمساعدة الفريق في المنافسة على المقاعد الستة الأولى في النسخة الـ 60 من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل الفريق البورسعيدي، المركز الـ 15 بجدول الدوري المسابقة، برصيد 12 نقطة جمعها من فوزين، 6 تعادلات، وخسارة، وأحرز مهاجموه  12 هدفًا ومنى مرماه بـ ١٢ هدفًا.

 وكان محمد إبراهيم تلقى العديد من العروض المحلية، خلال في الأيام الماضية على رأسها ناديى المصري والإسماعيلي، خاصة بعد أنباء الاستغناء عن خدماته، في ظل تراجع مستواه، ومحاولة إدارة الزمالك استغلاله في صفقات تبادلية.

 

ومن المنتظر أن يقوم الجهاز الفني بتحديد لاعبًا أخر في مركز صانع الألعاب بديلاً لصفقة محمد إبراهيم ، لبدأ المفاوضات، تمهيدًا للحصول على خدماته في يناير المقبل، خاصة أن مركز لاعب الوسط الهجومي، ضمن طلبات ميمي عبدالرازق الأساسية، في تقريره الخاص بصفقات الفريق الشتوية.

e9553ca1c0.jpg

يذكر أن محمد إبراهيم، قد تم تصعيده للفريق الأول بنادى الزمالك عام 2009 بعد تألقه اللافت للنظر فى قطاع الناشئين لينال إعجاب حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول وقتها ويقرر تصعيده للفريق الأول ويبدأ بعدها رحلة التألق مع القلعة البيضاء، وكانت بدايته الحقيقية مع الجمهور الأبيض فى مباراة المصرى موسم 2010/2011 بعدما أحرز هدف فوز فريقه فى اللحظات الأخيرة.

ولعب محمد إبراهيم مع الفريق الأبيض من موسم 2009 حتى 2014 حيث شارك في 54 مباراة أحرز خلالها 10 أهداف، ليخوض بعدها تجربة احترافية مع نادي مارتيميو البرتغالي في موسمي 2014 -2015، لكن لم يكتب للتجربة النجاح ليعود بعد ذلك إلى لفريق الزمالك، ليتعرض اللاعب لإصابة خطيرة خلال مباراة صن داونز الجنوب أفريقي عام 2016 بكسر في الشظية، ليغيب فترة طويلة عن الملاعب، وفشل اللاعب إلى الان، في استعادة مستواه عن ما كان عليه قبل الإصابة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ديفيد الابا متشوق لمواجهة ليفربول
التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020