ميسي: "الجوائز كحبات كرز فوق الكعكة بالنسبة لي" -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

قبل ميركاتو الشتاء.. 5 لاعبين أصبحوا كوابيس لرئيس الإسماعيلي

 

 

أصبحت أحلام المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، بخصوص تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بصفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، استعدادًا للدور الثاني من مسابقة الدوري، كوابيس مقلقة. 

رئيس الدراويش كان يخطط لعودة الوئام مع جماهير ناديه، عبر ظهور بعض النجوم في صفوف الإسماعيلي في يناير المقبل، ولكن دائمًا تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث تعثرت مفاوضات إبراهيم عثمان مع النجوم التي كانت تمثل رأس أولويات الإدارة.

ولعل السبب الأبرز في فشل مسئولي الإسماعيلي، بإتمام المفاوضات لإبرام الصفقات، هو ضعف المقابل المادي، فضلاً عن تراجع مستوي الفريق فنيًا منذ مطلع هذا الموسم حيث يقبع في المركز الـ 14 برصيد 13 نقطة وعلى بعد نقطتين من بتروجت صاحب المركز الأخير.

اقرأ أيضًا.. الإسماعيلي يسعى لتخطي 4 تحديات بالفوز على الإنتاج

وجمع الإسماعيلي نقاطه من ثلاثة انتصارات على أندية: مصر المقاصة بهدف نظيف في الجولة الرابعة، وإنبي بنتيجة 3-2 في الأسبوع الـ6، وبيراميدز بثنائية نظيفة بالجولة الـ11، وتعادل في أربع مواجهات أمام الأهلي بهدف في الجولة الأولى، وبتروجت سلبيًا في الأسبوع 2، والنجوم بهدف في الجولة الـ 5، والمصري سلبيًا في الجولة الـ12، وهزم خمس مباريات، أمام الاتحاد السكندري بهدف في الجولة الـ3، وطلائع الجيش بثلاثية نظيفة في الجولة 7، وسموحة بنتيجة 1-3 في الجولة 8، وبنفس النتيجة أمام دجلة في الأسبوع 13، وبهدف نظيف أمام الحدود في الأسبوع الـ14، وأحرز مهاجموه 10 أهداف ومنيت مرماه بـ 15 هدفًا.

ويستعرض لكم "يوروسبورت عربية" أسباب فشل انتقال خمسة لاعبين تحولت إلى كوابيس لرئيس الإسماعيلي في الميركاتو الشتوي المقبل.

81dfde5c1f.jpg

محمد إبراهيم

أغلق رئيس الدراويش، ملف التعاقد مع محمد إبراهيم لاعب وسط فريق الزمالك، حيث عرض إبراهيم عثمان مليونا و800 الف جنيه في 6 أشهر على اللاعب، ولكن جاء رد اللاعب بالرفض، نظرًا لتراجع مستوي الدراويش في الدوري، لاسيما أنه يحتاج فريقا يستطيع من خلالة العودة لمستواه الكروي المعروف عنه.

وخاض لاعب الزمالك 9 مباريات مع فريقه منذ مطع هذا الموسم، صنع هدفين، وفشل فى إحراز أي أهداف.

e9c2cd7e79.jpg

محمود عبد الرازق "شيكابالا"

رغم إعلان "شيكابالا" صانع ألعاب فريق الزمالك والمعار لصفوف أبولون سميرنى اليوناني، حتى نهاية الموسم، أنه يفضل التواجد في الدراويش، ولكن فشلت محاولات رئيس الإسماعيلي مع اللاعب، لقطع إعارته في الدوري اليوناني والعودة للدوري المصري في صفوف الإسماعيلي لمدة 6 أشهر.

وأبلغ شيكابالا، إبراهمم عثمان، رغم أنه غير سعيد بتواجدة بالدوري اليوناني إلا أنه حال العودة للدوري المصري سيكون عبر نادي الزمالك أو الظهور مجددًا بالدوري السعودي بعد التجربة الناجحة في الموسم الماضي مع فريق الرائد، موضحًا أن الفريق يمر بمرحلة من عدم الاتزان الفني، وهو ما يجعله يرفض الانضمام إليه، فضلاً عن رغبته في الحصول على ثلاثة ملايين جنيه كحد أدني، حال قطع إعارته في اليونان والانضمام لفريق جديد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

78b4fe447d.jpg

أيمن حفني

رفض أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك الانتقال لصفوف الإسماعيلي، حيث أكد على المهندس إبراهيم عثمان أنه لا يفكر في الرحيل عن الأبيض، وحال الاستغناء عنه من قبل إدارة ناديه وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، سيكون أحد دوريات الخليج بوابته المقبلة.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل وأسرار مفاوضات الإسماعيلي مع جناح الزمالك

وخاض حفني مع الزمالك مباراة وحيدة في البطولة المحلية منذ مطلع هذا الموسم.

217601d9eb.jpg

أحمد على

طلب هداف فريق المقاولون العرب الحصول على مليوني جنيه سنويًا، مقابل الانتقال لصفوف الإسماعيلي، ووافق إبراهيم عثمان على طلبات اللاعب المالية، ولكن تمسك إدارة ناديه، منعت إتمام الصفقة في يناير المقبل.

وشارك أحمد على مع الذئاب في 10 مبارات منذ مطلع هذا الموسم، ونجح في إحراز 6 أهداف، وصنع هدفا.

9461b917b1.jpg

عمرو جمال

فشلت محاولات رئيس الإسماعيلي في التعاقد مع غزال الأهلي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حيث أكد اللاعب على إبراهيم عثمان انتظار موقف الجهاز الفني بالقلعة الحمراء، بشأن عودته إلى قائمة الفريق في يناير المقبل، لبدء المشاركة في المباريات بصورة طبيعية، بعد تواجده في قائمة الانتظار منذ مطلع الموسم، مشددًا عليه حال عدم قيدة بالأهلي يُفضل الخروج خارج الدوري المصري.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كورة أجنبي - الإسماعيلى يرفض الراحة بالكاميرون ويتدرب فى فندق الإقامة
التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020