بلاسيوس مدريدي … هل هي صفقة قوية ؟ -
ديفيد الابا متشوق لمواجهة ليفربول -
سكرتل على رادار برشلونة -
العين عليها حارس … ريال مدريد في إنتظار المجهول ! -
الماركا : العين يوجه تحذيرًا للريال -
نوير : لست سعيدا بمواجهة ليفربول -
شراكة ريال مدريد وجاريث بيل … الفرصة الأخيرة ! -
روبن عن مواجهة ليفربول : ” مباراة ملحمية” -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

بالتفاصيل.. الخريطة الكاملة لصفقات الزمالك بميركاتو الشتاء

 

 

يكشف "يوروسبورت عربية" التفاصيل الكاملة لصفقات الزمالك الشتوية والتي لن تصل إلى 5 لاعبين وستكون 3 فقط على أقصى حد في مراكز الدفاع والظهير الأيسر والمهاجم. 

ففيما يتعلق بالظهير الأيسر تضم قائمة الترشيحات كل من محمود وحيد لاعب فريق مصر للمقاصة إلى جانب طارق طه لاعب الإسماعيلي وعاصم صلاح لاعب طلائع الجيش ويعتبر "وحيد" بمثابة أولوية أمام الإدارة البيضاء لقناعة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق به.

وشاهد المدرب السويسري بعض المباريات للاعب وأثنى على مستواه وشخصيته داخل الملعب وفاعليته على الجانب الهجومي بالإضافة إلى مرونته في العودة إلى الخلف وأداء المهام الدفاعية.

أما في مركز الهجوم، تنقسم القائمة إلى مهاجمين محليين وآخرين أجانب، ويبرز في الأجانب الغاني جون أنتوي مهاجم فريق مصر للمقاصة، وقامت إدارة الزمالك بإرسال عرض رسمي لفريقه للتعرف على مطالبهم المالية لبيع اللاعب وسط تمسكهم بالصفقة خاصة أنه أفضل الأجانب على مستوى الدوري المصري.

0b4223285c.jpg

اقرأ أيضًا.. بالأسماء..قائمة الأجانب المرشحين للانضمام إلى الزمالك لتدعيم الهجوم

ويعتبر أكثر ما جذب الخواجة هو قدرة اللاعب على التسجيل من أنصاف الفرص وهو ما يحتاجه المدرب بشدة، ويأتي رزاق سيسيه المعار للاتحاد السكندري في المرتبة الثانية وإمكانية فسخ عقد إعارته وإعادته للفريق حال وجود لاعب أجنبي مميز من الخارج.

وشاهد مدرب الزمالك مباريات له في الفترة الأخيرة وخاصة مواجهة الفريقان في لقاء الذهاب بدور الـ16 للبطولة العربية وأثنى على مستواه وقتها إلى جانب أحمد داوودا.

فيما تضم قائمة المهاجمين المحليين كل من عمرو مرعي وحسام حسن ومحمد رجب مهاجم الإنتاج الحربي وتم عرض التسجيلات بهم على جروس لحسم الموقف بشكل نهائي، خاصة وأن الإدارة تدرس جلب اثنين مهاجمين في الشتاء على أن يكون الأول محلي والآخر أجنبي وعدم الاكتفاء بلاعب واحد فقط بسبب النقص الموجود وضغط اللقاءات محليًا وقاريًا وضرورة تواجد دكة بدلاء قوية.

في الجانب الدفاعي، يواجه الزمالك أزمة بسبب رفض سموحة التفريط في ياسر إبراهيم بعدما خرج محمد فرج عامر رئيس النادي الساحلي وأكد أن سعر اللاعب يصل إلى 100 مليون جنيه وكتب بعدها أن اللاعب ليس للبيع.

كما يتمسك طارق يحيي المدير الفني لسموحة بالقوام الأساسي له بعد توليه المسئولية الفنية للفريق لمواصلة المنافسة، في الوقت الذي رفض فيه إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة انضمام أحمد عبد العزيز مودي مدافع المقاصة إلى صفوف الفريق بسبب خلاف قديم بينهما.

ورغم إشادة "جروس" باللاعب لكن "تيجانا" أغلق الباب أمام إتمام الصفقة، وجاء الترشيح الثالث وهو أحمد سامي مدافع فريق طلائع الجيش لكن ظروف التجنيد الخاصة باللاعب ستعرقل انضمامه إلى الفريق بسبب ضرورة بقائه مع الفريق العسكري.

cdaa41de2b.jpg

اقرأ أيضًا.. مفاجآت بقائمة الزمالك الأفريقية.. والإدارة تؤجل إعلانها لاستغلال الراحلين

وفي سياق آخر، تلقى أحمد كماتشو لاعب فريق الزمالك الصاعد وأحمد أبو الفتوح الظهير الصاعد عروض من عدة أندية بالدوري لكن الإدارة ترفض البت في مصيرهما لحين وضوح الرؤية للصفقات الجديدة وحال عدم توافر البديل سيتم الإبقاء عليهما وغلق الباب على الرحيل.

أيضًا، اقترب سيف فاروق جعفر من الرحيل بسبب رفض جروس وضعه في قائمة الفريق الأول لعدم القناعة به رغم تألقه في قطاع الناشئين.

ويسعى مسئولو الزمالك لتحقيق أكبر استفادة من اللاعبين الناشئين سواء الجانب الفني أو المالي بمشاركتهم مع الفريق وحال تقلص فرص ظهورهم يتم إعارتهم لأي نادي وتحقيق عائد مالي من ورائهم بجانب منحهم الفرصة للتواجد بشكل مستمر مع أندية أخرى لاكتساب الخبرات، وسط تواجد أكثر من موهبة مميزة في قطاع الناشئين بنادي الزمالك، على أن يكون القرار النهائي للخواجة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق روبن عن مواجهة ليفربول : ” مباراة ملحمية”
التالى الشباب يعلن تجديد عقد بن مصطفى حتى 2020