أخبار عاجلة
رياضة - «ميدو» يعلق على تحدي «كيكي» -
حدث الان - “المصرف”.. أفضل مصرف إسلامي في قطر -
حدث الان - بدء توصيل الكهرباء للعزب -

الجهراء استقر على خارطة طريق إعداد الفريق للموسم المقبل

اقر الجهاز الاداري في الفريق الاول لكرة القدم  بنادي الجهراء برئاسة محمد علي خارطة طريق  الفريق  للموسم المقبل, حيث استقر الرأي بمشاركة من المدير الفني الفرنسي محمد كمال جبور  على ان يبدا تجمع الفريق في الخامس عشر من الشهر المقبل كما تقرر ان  يصل جميع المحترفين في نفس يوم التجمع «15 من الشهر المقبل»  وذلك استعدادا لدخول التدريبات الجماعية مع بقية زملائهم.
وبدوره سيصل المدرب الجديد في الثالث عشر من الشهر المقبل وقبل يومين من  بدء تجمع الفريق الاول .
وسيلعب الفريق خلال فترة تواجده بالكويت مباراة او مباراتين وديتين من اجل التعرف على مستويات اللاعبين وخلق حالة من الانسجام   قبل السفر الى المعسكر الخارجي المقرر ان يكون في احدى المدن التركية  وسيلعب خلاله الجهراء من ثلاث الى اربع مباريات ودية يهدف خلالها الجهاز الفني للوصول الى افضل وانسب اسلوب لعب سيعتمد عليه دبور مع انطلاقة الموسم.
وحرص الجهازان الفني والاداري على مشاركة المدرب محمد كمال جبور في  كافة التفاصيل سواء بدء التجمع او موعد وصول المحترفين اضافة الى موعد المغادرة الى المعسكر التركي.
وشهد اجتماع الجهاز الاداري في الجهراء تواجد كل من  محمد علي رئيس جهاز الكرة وعيد هادي نائب رئيس جهاز الكرة ومدير الفريق فهد علي ومساعد المدرب نواف جابر اضافة الى المنسق الاعلامي للفريق الاول ماجد المهندي.
ومن جانبه حرص فهد علي مدير الفريق على عرض التصور الخاص به  وشرح كافة التفاصيل الخاصة بالموسم المقبل وذلك عقب  حضوره الاجتماع الاخير بين مدراء الاندية ولجنة المسابقات بالاتحاد الكويتي لكرة القدم الاربعاء الماضي ومن خلاله تم الاستقرار على المواعيد الخاصة بخارطة اعداد الفريق الاول لكرة القدم بالجهراء.
وأوضح فهد علي جميع التفاصيل الخاصة بروزنامة الموسم والاقتراحات  التي يراها وعرضها على جهاز الكرة والجهاز الفني وتم اخذها في الحسبان بالفعل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «كارتيرون» يطمئن على «معلول»
التالى رياضة - تردد نايل سبورت الرياضية ⚽ عن طريق القمر نايل سات والناقلة كافة مُباريات الدوري العام المصري وبُطولة كأس مصر