أخبار عاجلة
تايوان تقطع العلاقات الدبلوماسية مع السلفادور -
أميركا: اعتقال إيرانيين بتهمة التجسس -
ميلانيا ترامب في جولة أفريقية.. هذا العام -
الحجاج يبدؤون رمي «الجمرات» -
بالوتيلي يتمسك بالاستمرار مع نيس الفرنسي -
الليلة.. ضحايا كوبر تحت منظار أجيري -
النقاز يدخل اهتمامات مدرب الزمالك أمام النجوم -

ارخص ساعة ذكية بمواصفات عالية - مراجعة ساعة Y3

الساعات الذكية باتت جزء لا يتجزء من التقنيات الحديثة التى تتسابق في انتاجها الشركات العالمية. ولكن من ناحية شخصية هنالك مشكلة في معظم الساعات هو انها باهظة الثمن في اغلب الاحيان لمعظم المستخدمين. هنا يأتي دور ساعة Y3 الذكية هذه الساعة التى تجمع بين جمال التصميم والاناقة والتقنيات الحديثة التى ستجعلك تستغني عن هاتفك. توفر ساعة Y3 عدد من المزايا الرائعة على سبيل المثال امكانية اضافة شريحة اتصال الى الساعة واجراء اتصالات مباشرة من خلال الساعة, كما انها مزودة بنظام الاندرويد 5.1 ومتجر جوجل بلاي بحيث يمكنك تحميل التطبيقات مباشرة على الساعة والاستمتاع بها كما لو انك تستخدم جوال. 


كما انه يمكنك ان تقوم بربط ساعة Y3 بهاتفك ايا كان نوعه سواء كان اندرويد او ايفون من خلال تطبيقWiiWear هذا التطبيق الذي سيمكنك من التوصل بالاشعارات الواردة الى جوالك مباشرة على الساعة بالاضافة الى امكانية البحث عن جوالك من خلال اصدار صوت من الساعة عند استخدام التطبيق والعكس صحيح فيمكنك ايضا ان تبحث عن الجوال من خلال الساعة عبر اعطاء اشارة من الساعة مباشرة سيطلق الهاتف صوتا لتحديد مكانه.
43388326fc.jpg


لماذا تعتبر ساعة Y3 ارخص ساعة ذكية من وجهة نظري؟

نظرا للمواصفات التى تمتلكها ساعة Y3 مقارنة بالسعر وهو 93 دولار امريكي والتى يمكنك طلبها من خلال موقع TomTop والذي يتميز بشحن المنتاجات مباشرة الى بلدك بدون الحاجة الى دفع اي رسوم اضافية لشحن المنتجات. كما يمكنك الحصول على تخفيض بقيمة 5$ من قيمة الساعة عند استخدامك لكوبون التخفيض التالي: HTY5YSM

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار التقنية - الجندى المجهول.. "أنطونيو ميوتشى" مبتكر الهاتف قبل جراهام بيل