أخبار عاجلة
«3 مباريات» تجهّز الأهلي لمواجهة وادي دجلة -

تردد القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأرسنال ضمن الكأس الدولية للأبطال 2018

تشهد مباريات اليوم من الكأس الدولية للأبطال التي تقام في نهاية الموسم من كل سنة قمما تجمع نخبة الأندية الأوروبية ذات الشعبية الكبيرة والتي تضم لاعبين على أعلى مستوى بإمكانيات كبيرة في جميع الخطوط.

فبالإضافة إلى المباريات الثلاث الأولى اليوم التي تجمع كلا من نادي ريال مدريد الإسباني مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي مع نادي ميلان الإيطالي بالإضافة إلى مباراة برشلونة الإسباني وفريق العاصمة الإيطالية روما فإن الجماهير العالمية المحبة لكرة القدم على موعد اليوم مع الديربي اللندني الذي سيجمع ناديي العاصمة الإنجليزية تشليسي ونادي المدفعجية أرسنال.

وستجرى مباراة الديربي اللندني على الملاعب الأمريكية مثل كل مباريات المسابقة على الساعة السابعة مساءا بتوقيت جرينتش وسيتولى المعلق أحمد البلوشي التعليق عليها عبر قنوات بيين سبورت القطرية.

وتعتبر مباراة اليوم أمام نادي تشيلسي اختبارا صعبا للمدرب الجديد لنادي أرسنال أوناي إيمري الذي تولى مهمة تدريب الفريق اللندني مكان سلفه الفرنسي آرسن فينجز الذي قاد النادي لسنوات طويلة.

وكانت إدارة أرسنال قد تلقت انتقادات لاذعة من طرف الجماهير المحبة للنادي، فبعد قرار تخليهم عن المدرب آرسن فينجر الذي أتى بعد سنوات من المطالبة به، قامت الإدارة بالتعاقد مع المدرب أوناي إيمري الذي فشل فشلا ذريعا مع فريقه السابق باريس سان جيرمان المدجج بالنجوم.

ومن الجانب الآخر فإن المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري سيكون أمام فرصة لإثبات نفسه كمدرب جديد يستحق قيادة فريق البلوز بعد تسلمه القيادة من المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي.

إليكم إذن القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأرسنال فيما تجدون في هذا المقال القنوات الناقلة لمباراة برشلونة الإسباني وفريق العاصمة الإيطالية روما مع تردداتها على كافة الأقمار الصناعية.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأرسنال ضمن الكأس الدولية للأبطال 2018 مع تردداتها على كل الأقمار :

قناة Sport TV 2 :

قناة TVP Sport HD :

قناة Arena Sport 2 HD Cro :

قناة beIN SPORTS HD 14 FR :

قناة beIN SPORTS HD 1 FR :

قناة beIN LaLiga HD :


ما توقعكم إذن لنتيجة مباراة تشيلسي وأرسنال ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال اليوم ؟
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تردد قناة الملاعب السودانية hd والعادية على العرب سات والنايل سات
التالى أخبار التقنية - الجندى المجهول.. "أنطونيو ميوتشى" مبتكر الهاتف قبل جراهام بيل