أخبار عاجلة
حدث الان - الغاز يرتفع 9% -

بطاقات تهنئة عيد الأضحى 1439 صور العيد للتهنئة والمعايدة مكتوب عليها عيد سعيد – عيد مبارك وكل عام وأنتم بخير

 

 

نقدم لكم باقة متنوعة من بطاقات تهنئة عيد الأضحى 1439 صور عيد الأضحى مكتوب عليها عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده، يهل علينا عيد الأضحى المبارك بالبهجة والسعادة والسرور وهناك الكثير من الأشخاص يريدون التعبير عن التهنئة والمعايدة بطرق مختلفة وأخرى خاصة ومن المعروف أن معظمهم يتجه نحو إرسال بطاقات تهنئة عيد الأضحى 1439 عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليكون أول من هنئ الأصدقاء والأهل والأحباب بقدوم عيد الأضحى، وخلال هذا التقرير نستعرض عليكم مجموعة منوعة من بطاقات تهنئة عيد الأضحى 1439 صور العيد للتهنئة مكتوب عليها عيد سعيد.

عيد الأضحى المبارك هو ثانِ عيد عند المسلمين ويأتي بعد أداء فريضة الحج وتحديداً بعد نزول الحجاج من على جبل عرفات، ونُدرك ونعرف جميعا مناسك الحج التي تأتي في هذا الموعد من كل عام، وإليكم مجموعة من بطاقات تهنئة عيد الأضحى 1439.

بطاقات عيد الأضحى 1439

هذا المقال يحتوي على باقة متنوعة من بطاقات تهنئة عيد الأضحى 1439 جودة عالية HD صور العيد للتهنئة مكتوب عليها كل عام وأنتم بخير وعيدكم مبرك وعيد سعيد، كما سنوفر أدناه باقة من عبارات التهنئة بعيد الأضحى المبارك ورسائل قصيرة للعيد.

عبارات عيد الأضحى

  • تمنيت حبيبي يكون طويل، ويا خسارة فهو قصير، تمنيت يجورني الكثير ولكنه سريعاً يطير، إنه عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليكم بخير.
  • أباركك بالعيد وأيامه الوردية وأمانه يا حبيبي لا تنساني بالعيدية، باقة من الورود بقدوم العيد معطرة بالعود لك يا صاحب الجود.
  • من عادتك دايم على الطيب سبّاق واليوم أبي تسمح نرد مَعروفك.. نبعث تهاني العيد مع كلّ الأشواق والعيد الأكبر يوم نسعد بشوفتك.
  • جَعل الله فجر يوم عرفة لكم نور وظهره سرور وعصره استبشار ومغربه غفران وجعل لك دعوة لا ترد، ووهبك رزق لا يُعد، وفتح لك باب في الجنة لا يُسد.

أسرة موقعنا تهنئكم بقدوم عيد لأضحى المبارك، ونعدكم بتقديم المزيد بخصوص بطاقات تهنئة عيد الأضحى 1439 وصور العيد للتهنئة والمعايدة تجدونها عبر شبكة مبينات الإخبارية.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقنية - موجة من الطقس السيئ تضرب أسيوط.. والمحافظة ترفع حالة الطوارئ
التالى أخبار التقنية - "فيس بوك" تلجأ للذكاء الاصطناعى لوقف بيع المخدرات على تطبيقاتها