أخبار عاجلة
هازارد يتمرد على تشيلسي ويطلب الرحيل -
بوغبا يؤلف أغنية جديدة يسخر فيها من ميسي -
لاعب عربي يغادر الدوري الإنجليزي نحو السعودية -
-
-
-
-

تقارير مصرية - ليلة سقوط الكبار فى المونديال يقابلها عاصفة سخرية من المغردين.. خروج الأرجنتين والبرتغال يضع رونالدو وميسى فى مرمى السخرية والانتقادات اللاذعة ..الكوميكس والفيديوهات الكوميدية أبرز طرق التهكم ضد اللاعبين

حالة من السخرية والجدل، شهدها موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عقب خسارة منتخب البرتغال والأرجنتين، وتوديع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى، البطولة دون الوصول إلى دور نصف النهائى، حيث لجأ مستخدمو السوشيال إلى التهكم منهما بـ"الكوميكس".

جانب من الكوميسكات
جانب من الكوميكس

البداية كانت بعد خسارة منتخب الأرجنتين من فرنسا بنتيجة 4 أهداف مقابل ثلاثة، وتخاذل ميسى فى تأهل منتخبه إلى دور نصف النهائى، حيث سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعى، من اللاعب ليونيل ميسى، نجم منتخب الأرجنتين، عقب الخسارة، وذلك بتداول مقطع فيديو لشخص يقع من أعلى سلالم المترو، وقاموا بوضع صورة ميسى بدلاً منه، للتهكم منه على هامش الخروج من المونديال.

كما شهدت مواقع التواصل الإجتماعى حالة من الصدمة الممزوجة بالسخرية عقب خروج البرتغال بعد خسارتها أمام منتخب الأوروجوانى بنتيجة هدفين نظيفين مقابل هدف فى دور الـ16 لتلحق بالأرجنتين فى يوم واحد، ويصعد الفريقان الفائزان إلى دور ربع النهائى.

جانب من التعليقات الساخرة لميسى
جانب من التعليقات الساخرة لميسى

ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، هاشتاج "البرتغال، فرنسا – الأرجنتين"، ليتصدر القائمة الأكثر تداولا على السوشيال بعد خروج المنتخبين، ليوجه المغردين سيل من السخرية والانتقادات اللاذعة، عبر آلاف التغريدات مصحوبة بالكوميكس للسخرية من ميسى ورونالدو.

السخرية من ميسى ورونالدوا
السخرية من ميسى ورونالدو

وقال أحد المغردين على الهاشتاج، «ماتشات كأس العالم اليوم أثبتت أن كرة القدم لعبة جماعية والدليل خروج أحسن لاعبين فى العالم من دور 16، هما أحسن لاعبين علشان هما ممتازين فعلاً وأيضًا فى فريقين عالمين».

السخرية من كريستيانو رونالدو
السخرية من كريستيانو رونالدو

وسخر مغرد من كريستيانو رونالدو عقب هزيمة منتخب البرتغال من أوروجواى بنتيجة هدفين نظيفين مقابل هدف واحد، قائلاً «ميسى وكريستيانو روّحوا فى نفس اليوم، وغالباً فى نفس الطيارة».

السخرية من انفعال رونالدو
السخرية من انفعال رونالدو

واعتبر المغرد سارى، أن خروج الأرجنتين والبرتغال فى كأس العالم الحالى، بمثابة بداية نهاية مشوارهما الرياضى خلال أربعة أعوام مقبلة، مضيفًا «خرجت الأرجنتين وخرج ميسى!، خرجت البرتغال وخرج كريستيانو!، أفضل لاعبين فى العالم لن يلعبوا فى كأس العالم 2022 فـأعمارهما سـتُصبح 35 و37، انتهى زمنهما للأسف».

السخرية من رونالدوا وميسى
السخرية من رونالدو وميسى

وأعرب أحد المغردين عن سعادته من خروج ميسى ورونالدو فى  اليوم نفسه من كأس العالم، مضيفًا «هنتفرج على كأس عالم من غير مقارنات على كل همسة ولمسة من الاتنين، مونديال منعش وجميل، أنا فى غاية السعادة».

السخرية من ساق رونالدو
السخرية من ساق رونالدو

وتداول رواد السوشيال ميديا، مقاطع فيديو وصور "كوميكس"، للتهكم من خروج قطبى الكرة العالمية من منافسات المونديال، وسخر أحد المغردين من تعبيرات الوجه للاعب ميسى قائلاً «هذا جاى يلعب ولا يسوى إعلان بنادول».

تغريدة المستخدمين
تغريدة المستخدمين

وقال أحد المغردين يدعى ماجد، «للتاريخ ميسى فى مونديال روسيا 2018.. لعب 4 مباريات فاز 1 تعادل 1  خسر 2،  سجل هدف 1 فقط، استقبل فريقه 9 أهداف، لا ومضيع بلنتى ضد أيسلندا.. أنه الأسطورة أنه من كوكب آخر من كوكب التيوس».

جانب من تعليقات المستخدمين
جانب من تعليقات المستخدمين

قال مغرد آخر «ﻧﺼﻒ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺯﻋﻼﻥ ﻋﻠﻰ ﺧﺴﺎﺭﺓ ﻣﻴﺴى ﻭﻟﻴﺲ ﺍﻷﺭﺟﻨﺘﻴﻦ.. ﻭﺍﻟﻨﺼﻒ ﺍﻟﺜﺎنى ﺳﻌﻴﺪ ﻋﻠﻰ ﺧﺴﺎﺭﺓ ميسى ﻭﻟﻴﺲ ﻓﻮﺯ ﻓﺮﻧﺴﺎ، ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻛﻠﻪ ﻣﺮﻛﺰ ﻣﻊ ﺷﺨﺺ ﻭﺍﺣﺪ! ﻳﻔﻜﺮ فى ﺷﺨﺺ ﻭﺍﺣﺪ».

جانب من الكوميكس الساخرة
جانب من الكوميكس الساخرة

 

أحد تغريدات المستخدمين
أحد تغريدات المستخدمين


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حدث الان - موديز تغير نظرتها لقطاع البنوك القطرية إلى مستقرة
التالى يحدث الان - التحالف يعلن إحباط محاولة هجوم “حوثية” بزوارق صيد في البحر الأحمر والاستيلاء على حمولتها من “آر بي جي” وصواريخ محمولة