أخبار عاجلة
القيمة التي طالب بها روما ليفربول من أجل اليسون -
دعوة خاصة من رئيس الآوروجواي لجريزمان -
مينديز في ميونخ لإعادة خاميس لريال مدريد -
دي ماريا ومُشاركة محتملة لرونالدو في اليوفينتوس -
البيلد : تياجو يرغب في العودة لبرشلونة -
فاران : لم نكن بهذ السوء -
ليس زيدان فقط ..نجله أيضا مطلوب فى يوفنتوس -

محامي ترمب: نهاية نظام الملالي اقتربت في إيران

محامي ترمب: نهاية نظام الملالي اقتربت في إيران
محامي ترمب: نهاية نظام الملالي اقتربت في إيران

قال رودي جولياني حليف الرئيس الأميركي دونالد ترمب يوم السبت إن ترمب سيخنق "المستبدين" في إيران، ملمحا إلى أن تحركه صوب إعادة فرض عقوبات على طهران يهدف بشكل مباشر إلى تغيير النظام.

وكان جولياني رئيس بلدية نيويورك السابق ومحامي ترمب الشخصي يتحدث خلال مؤتمر المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، وهو منظمة مقرها باريس تضم مجموعات من الإيرانيين المعارضين الموجودين في المنفى.

وقال جولياني في مقابلة مع رويترز "لا يمكنني التحدث نيابة عن الرئيس لكن يبدو من المؤكد أنه لا يعتقد أن ثمة فرصة كبيرة لتغيير السلوك ما لم يتم تغيير الأشخاص والفلسفة".

وأضاف جولياني "نحن أقوى اقتصاد في العالم، وإذا عزلناك فحينها ستنهار"، مشيرا إلى الاحتجاجات التي خرجت في الآونة الأخيرة في إيران.

وفي مايو، أعلن ترمب انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي المبرم عام 2015 والذي ينص على تقييد البرنامج النووي الإيراني مقابل رفع بعض العقوبات.

وخلال المؤتمر ذاته العام الماضي، أبلغ جون بولتون أعضاء المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بأنهم سيحكمون إيران قبل عام 2019، وكان بولتون عُين مستشارا لترمب لشؤون الأمن القومي في أبريل من العام الجاري، وفي مايو، قال بولتون إن سياسة الإدارة هي التأكد من أن إيران لن تحصل مطلقا على أسلحة نووية وليس تغيير النظام.

وقالت مريم رجوي رئيسة المجلس في تصريحات للصحفيين إن "تغيير النظام في إيران بات في متناول اليد أكثر من أي وقت مضى، رياح التغيير بدأت تهب".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يحدث الان - الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح لإنهاء الحرب في اليمن ومعاناة الشعب اليمني عبر الحوار والحل السياسي 
التالى مصدر أمنى:القبض على أى شخص يقترب من"برج العرب" دون تذكرة لدخول مباراة الأهلى