أخبار عاجلة

السيسي يؤدي اليمين الدستورية لولاية رئاسية ثانية

السيسي يؤدي اليمين الدستورية لولاية رئاسية ثانية
السيسي يؤدي اليمين الدستورية لولاية رئاسية ثانية

أدى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم اليمين الدستورية لولاية رئاسية ثانية أمام مجلس النواب في القاهرة ، وذلك بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية لعام 2018 .

حضر مراسم أداء اليمين الدستورية رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وكبار المسؤولين في الحكومة المصرية.

وفي سياق متصل تعهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بمواجهة التحديات وخوض غمار معركتي البقاء والبناء والعمل بتجرد من أجل بلاده.

وقال الرئيس السيسي، في كلمته التي ألقاها أمام مجلس النواب، عقب أدائه اليمين الدستورية لولايته الرئاسية الثانية اليوم: "سنقتحم المشكلات ونواجه التحديات ونحن مصطفون محافظون على تماسك كتلتنا الوطنية حية وفاعلة ولا نسعى سوى لصالح مصرنا العزيزة وتحقيق التنمية والاستقرار لها وبناء مستقبل يليق بتاريخنا وبتضحيات أبنائها".

وأكد أن الدولة المصرية ستمضي قدمًا وبثبات نحو تعزيز علاقاتها المتوازنة مع جميع الأطراف الدولية والإقليمية في إطار من الشراكات وتبادل المصالح دون الانزلاق إلى نزاعات أو صراعات لا طائل منها تعتمد في ذلك على إعلاء مصالح الوطن العليا واحترام مصالح الآخرين والتأكيد على مبدأ الحفاظ على السيادة الوطنية للدول وعدم التدخل في شؤونها إضافة إلى تدعيم دور مصر التاريخي بالنسبة للقضايا المصيرية بالمنطقة، وأضاف: " لن أدخر جهداً وكلي يقين في عظمة وعراقة الأمة واصطفاف الشعب المصري للعبور إلى المستقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية - استمرار حملات حي الدقي لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة.. صور
التالى سياسة مصرية - جامعة الأزهر تنظم مؤتمر دولى للمخ والأعصاب بحضور وزيرة الصحة غدا