بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

حدث الان - “جينيسيس” تفرض كلمتها في عام 2018 على عالم السيارات بعد تتويجها بالعديد من الجوائز العالمية

 

 

حدث الان - “جينيسيس” تفرض كلمتها في عام 2018 على عالم السيارات بعد تتويجها بالعديد من الجوائز العالمية
حدث الان - “جينيسيس” تفرض كلمتها في عام 2018 على عالم السيارات بعد تتويجها بالعديد من الجوائز العالمية

شبكة نيوز حصرى الإخبارية

2019 Genesis G70; Cape Neddick, Maine and Club Motorsports in Tamworth, New Hampshire; July 7-14, 2019 (Richard Prince/Genesis)

الدوحة- بزنس كلاس:

بسطت سيارات جينيسيس هيمنتها على عالم السيارات في عام 2018 بعد تتويجها بعدد من أهم الجوائز العالمية.
وبرز اسم سيارة “جينيسيس 70” بقوة خلال هذا العام بعد أن منحتها مجلة “موتور تريند” لقب “سيارة عام 2019″، وفوزها بجائزة “أفضل 10 سيارات” المقدمة من مجلة “كار & درايفر”، وتتويجها بجائزة “أفضل سيارة فارهة” من “هيسبانك موتور بريس”.
كما كان لسيارة “جينيسيس80” نصيب من الجوائز العالمية للسيارات هذا العام بعد أن حازت جائزة “أفضل سيارة سيدان فاخرة في فئة الموثوقية” من “وومنز تشويس”.
وتتوفر تشكيلة سيارات “جينيسيس” الفارهة المتوّجة بجوائز لدى شركة سكايلاين للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات جينيسيس في قطر.
ويعد حصول سيارة “جينيسيس70” على لقب سيارة العام 2019 من مجلة “موتور ترند” تشريفًا كبيرًا لعلامة جينيسيس، حيث نافست السيارة 19 سيارة أخرى في تقييم جوائز سيارة العام على مستوى الكفاءة والقدرة والقبول لدى الجمهور. وتجمع “جينيسيس 70” الرياضية الفاخرة 2019 بين الحداثة والأداء المميز والتصميم الرياضي، كل ذلك في سيارة واحدة، وهي العوامل التي ساعدتها في الحصول على هذه الجائزة المرموقة.
كما يأتي حصول “جينيسيس 70” على جائزة “أفضل 10 سيارات” من مجلة “كار & درايف” ليقدم دليلًا آخر على الثقة الكبيرة في سيارة “جينيسيس 70” وعلامة “جينيسيس” بوجه عام التي حازت على ثقة المراقبين بفضل ما تتمتع به من خصائص مدهشة.
وقد تم الإعلان عن فوز سيارة “جينيسيس 70” بهذه الجائزة في فعالية أقيمت على هامش معرض لوس أنجلس للسيارات، وهي أول سيارة من سيارات “جينيسيس” تحصل على هذه الجائزة. كما جاء حصولها أيضًا على جائزة “أفضل سيارة فاخرة” من قبل “هيسبانك موتور بريس”، نظير جاذبيتها على مستوى الفخامة والعصرية.
وتعد تسمية “جينيسيس80” “أفضل سيارة فاخرة في فئة الموثوقية” من قبل مجلة “وومنز تشويس أوورد” واحدًا من أبرز إنجازات جينيسيس ودليلًا على الحفاظ على أدائها المميز، حيث يعد هذا هو العام الثاني على التوالي الذي تتوج فيه بجائزة من نفس الجهة.
وتمثل هذه الجوائز علامة فارقة لـ “جينيسيس” في عام 2018، لاسيما في دولة قطر. وتعكس الجوائز التزام “جينيسيس” بتقديم منتجات فائقة الجودة والتميّز في عالم السيارات، وهو ما يتماشى مع أهداف شركة سكايلاين للسيارات المتمثلة ف تقديم سيارات عالمية المستوى مزودة بتكنولوجيا متطورة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الديمقراطيون يتحركون في الكونغرس لإنهاء حالة الطوارئ
التالى سياسة مصرية - غدا انطلاق حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال فى الجيزة لمدة 4 أيام