بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

"الفلانتين اتضرب".. تفاصيل حالة الجو بـ"الخميس المنتظر"

 

 

"الفلانتين اتضرب".. تفاصيل حالة الجو بـ"الخميس المنتظر"
"الفلانتين اتضرب".. تفاصيل حالة الجو بـ"الخميس المنتظر"

شبكة نيوز حصرى الإخبارية

 

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن موجة الطقس المعتدل تنتهي اليوم الثلاثاء، ويميل الطقس للدفء على شمال البلاد نهارًا، وبينما يشهد برودة شديدة ليلًا.

 

وأضاف عبدالعال، في مداخلة هاتفية لبرنامج القاهرة اليوم، المذاع على قناة اليوم الفضائية، أنه اعتبارًا من ظهر غد الأربعاء، يبدأ الانخفاض في درجات الحرارة على السواحل الشمالية القريبة من محافظة مرسى مطروح، ويتقدم للإسكندرية، ويصل للقاهرة في حدود الساعة الخامسة عصرًا، ويصاحب الانخفاض في الحرارة نشاط للرياح وأمطار.

 

وتابع، أن ذورة الموجة يومي الخميس والجمعة، ونشاط الرياح قد يصل إلى حد العاصفة في الأماكن المكشوفة، مع فرص لسقوط الأمطار الغزيرة على شمال البلاد، مع انخفاض في درجات الحرارة، لتصل العظمى بالقاهرة إلى 14 درجة.

 

ومزح رئيس هيئة الأرصاد الجوية، قائلًا: "كده الفلانتين اتضرب، ممكن بس الخروج في الأماكن المغلقة مع ارتداء الملابس الثقيلة".

 

ونصح عبدالعال، المواطنين بضرورة استخدام الكمامات أثناء التعرض للأتربة، وخاصة لمرضى الصدر والحساسية، وتجنب التواجد تحت الأشجار، ولوحات الإعلانات، والقيادة بهدوء على الطرق، وتجنب ممارسة الأنشطة البحرية على البحر المتوسط.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اجتماع عربي للاتفاق على تعريفة جمركية موحدة
التالى تقارير مصرية - محمد فودة في حوار مفتوح..ابتعدت عن الحياة السياسية ولن أعود إليها نهائيا..مصر تجنى ثمار تحركاتها فى أفريقيا بقيادة 55 دولة..الرئيس السيسى انتشل البلد من المتآمرين..مصطفى مدبولى مهذب ومحترم ويعمل فى صمت