أخبار عاجلة

أخبار العالم - المسماري: إرهاب قطر فشل في تخريب المجتمع الليبي

أخبار العالم - المسماري: إرهاب قطر فشل في تخريب المجتمع الليبي
أخبار العالم - المسماري: إرهاب قطر فشل في تخريب المجتمع الليبي

قال المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، العقيد أحمد المسماري إن بلاده تخوض معركة كبيرة ضد مجموعات إرهابية تقودها عدة دول مثل قطر،  مؤكدا أن الدوحة حاولت مرارا تخريب المجتمع الليبي من خلال تصدير الإرهاب، ولكنها فشلت في ذلك.

وأشار المسماري في تصريحات تليفزيونية، الثلاثاء، إلى تورط دولتي قطر وتركيا في تمويل الجماعات الإرهابية المتمركز نشاطها بعدد من الدول التي تشهد أعمال عنف وإرهاب، لاسيما ليبيا.

كما أكد المسماري أنه يمتلك أدلة مصورة على تدريب ضباط قطريين لأعضاء من الجماعات الموالية لتنظيم القاعدة في ليبيا، مشيرا إلى أن قطر هي المسئولة عن الهجمات التي تمت مؤخرًا على مواقع النفط بالقرب من راس لانوف ومحطة الصدر النفطية على البحر المتوسط.

وأضاف المسماري أن اللحمة الوطنية الليبية وتماسك المناطق، منعت قطر من تنفيذ مشاريع أخرى مثل عام 2011 بعد مقتل معمر القذافي، حيث قامت قطر بنقل بعض الشخصيات لقطر وتولت إقامتهم في أفخم الفنادق وعادو لضرب النسيج الاجتماعي، ولكن ليبيا لها شعب وعقلاء وحكماء.

وتابع المسماري: قطر بدأت أن تخسر كل شئ في ليبيا، منذ إنطلاق عملية الكرامة، ولم يبقى لقطر إلا بعض الشراذم في ليبيا، ولدينا كل المعلومات عنهم وعن تحركاتهم، وسنعلن كل شئ في وقته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس تحرير “شبكة مبينات” ينقل من وادي حرض الإستراتيجي صورة حية لانتصارات الجيش الوطني “فيديو”