أخبار عاجلة
حدث الان - طالبان قطريان ينجزان اختراعات مهمة -
حدث الان - مناورات عسكرية بحرية بين قطر والهند -

حدث الان - تحديثات اضافية على صاروخ هوندا الهجين.. أكورا أن أس أكس 2019

عادت هوندا أن أس أكس في عام 2017 بعد غياب 15 عاماً، ولكن الشركة اليابانية لم تستغرق سوى أقل من سنتين لاعادة تحديث السيارة الهجينة السوبر رياضية.

حيث كشفت أكورا (الفرع الأميركي التابع لشركة هوندا) عن طراز 2019 من أن أس أكس المنقحة وذلك في أسبوع مونتيري للسيارات.

تقتصر التغييرات الخارجية على تقليم لون الهيكل وعلى محيط الشبكة الأمامية وشبكة سحب الهواء الأمامية والشبكة الموجودة على المصد الخلفي.

كما تتميز بعض الأجزاء الخارجية بكونها مصنوعة من ألياف الكربون الاختيارية شديدة اللمعان.

وهناك خيار طلاء البرتقالي الحراري الجديد  حيث يمكن تزويد السيارة بمكابح السيراميك الكربونية الاختيارية بممسكات برتقالية في حين أن المكابح الحديدية القياسية يمكنها الحصول عليها باللون الأحمر.

وفي الداخل ، ينضم الجلد النيلي الأزرق شبه الأنيلين والكانتارا إلى الخيارات ، في حين يمكن الآن اختيار مجموعة المقاعد ذات الجلد الكامل باللون الأحمر أو الأبنوس.

بعض الميزات أصبحت قياسية بعد أن كانت اختيارية ، مثل المقاعد الكهربائية رباعية الاتجاه ، ونظام الملاحة ، وأجهزة استشعار وقوف السيارة، ودواسات الألومنيوم.

ولجعل أن أس أكس أكثر استجابة ومتوازنة وقابلية للتحكم ، قامت هوندا بتزويد قضبان توازن أمامية وخلفية أكبر لزيادة الصلابة بنسبة 26٪ في الأمام و 19٪ في الخلف. وصلات البطانة الخلفية هي أيضا أصبحت أكثر صلابة.

وتم تطوير نظام الدفع الرباعي الهجين ، والمخمدات المغناطيسية ، ونظام توجيه الطاقة الكهربائية ، ونظام التحكم في الثبات، بالإضافة إلى إطارات جديدة من نوع: Continental SportContact 6.

ما لم يتغير هو مجموعة توليد الطاقة الهجينة التي تقوم بتوصيل محرك V-6 مع ثلاثة محركات كهربائية.

سعة المحرك البنزيني هي 3.5 ليتر من 6 اسطوانات بشكل V كما ذكرنا بقوة تصل الى 573 حصان (581 بالقياس المتري) و 645 نيوتن متر من عزم الدوران.

بالاضافة الى محرك الاسطوانات الستة هناك ثلاثة محركات كهربائية تساعد على التسارع والتأدية .

فقد تم وضع محركين في الامامين يساعدان العجلات الأمامية في قوة الجر ومحرك خلفي للمساعدة على تسارع المحرك الرئيسي والمساعدة أيضا على تثبيت نظام نقل الحركة الذي هو كناية عن علبة تروس من 9 نسب أمامية بتقنية ديول كلاتش (المزدوجة القابض الفاصل).

التسارع من 0 الى 100 كلم بالساعة لن يتجاوز ال 3 ثواني اما السرعة القصوى فتصل الى 307 كلم بالساعة.

     

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية - الحرم بلا زحام.. تطورات تنظيمية للمشاعر المقدسة وأعمال الحج.. صور
التالى حدث الان - سماعة الأذن Livio AI لذوي مشاكل السمع تعمل كمتتبع للياقة البدنية