تقارير مصرية - 3 لاعبين "صداع" فى رأس الأندية.. مؤمن زكريا يتمرد ويرفض التجديد والأهلى يسعى لفتح ملف بقائه مجددا.. مخاوف فى الإسماعيلى من رحيل كريم بامبو.. وإيقاف عبد المنعم كهربا وتحويله للتحقيق فى الزمالك

شهدت الفترة الأخيرة أزمات بين نجوم الكرة مع إداراة الأندية الكبيرة سواء بسبب رفض التجديد أو عدم الالتزام، فى ظل سعى مسئولى الأندية إلى إنهاء الأزمات والإبقاء على اللاعبين.

ويرصد "اليوم السابع" أزمات 3 لاعبين فى التقرير التالى:

مؤمن زكريا

تسبب مؤمن زكريا نجم الأهلى خلال الفترة الماضية فى أزمة بسبب رفضه التجديد للنادى، وهو ما أظهر توتر فى علاقة اللاعب بإدارة النادى، لكن بالرغم من صعوبة بقاء مؤمن زكريا فى الأهلى إلا أن محمد يوسف المدرب العام لفريق الكرة بالأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة قرر فتح ملف تجديد عقود اللاعب مجددا، بعدما تم تجميده أربع مباريات قبل أن يفرج عنه فى لقاء كمبالا سيتى الأوغندى الأخيرة بدورى أبطال أفريقيا، حيث شارك اللاعب لعدة دقائق أيضاً فى لقاء الإنتاج الحربى بالدورى لكن هذه المشاركة لم تُنهى أزمة تجديد عقد اللاعب.

49706728be.jpg

كريم بامبو

كما أن ملف التجديد لنجم الإسماعيلى كريم بامبو يشغل تفكير مسئولى الدراويش، خاصة فى ظل علم الأخير بإنهاء اللاعب لاتفاقه مع الأهلى لضمه فى الموسم المقبل، حيث يحق للاعب التوقيع لأى نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لانتهاء عقده مع الإسماعيلى بنهاية الموسم، حيث يخشى الإسماعيلى أن يضعف اللاعب أمام إغراءات الأندية التى تسعى لضمه مثل سموحة الذى دخل فى هذا الملف لمزاحمة الأهلى.

1b2ab5b817.jpg

كهربا

أما محمود عبد المنعم "كهربا" نجم الزمالك فتم إيقافه وتحويله للتحقيق بسبب الاتهامات الموجهة له بتعمده الأداء بشكل سيئ من أجل الرحيل عن الفريق بعد أزمة تعديل عقده وسط رفض مرتضى منصور رئيس النادى هذا الطلب، فضلا عن عدم الالتزام فى حق نفسه كلاعب، وإن كانت الأزمة قد بدأت تنتهى بعد اعتراف اللاعب بخطأه فى حق نفسه.

c05b798dec.jpg

وكشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن العفو عن محمود كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض ورفع الإيقاف عنه حال اعترافه بالخطأ، قائلا: "كهربا من اللاعبين المميزين وهو مثل أبنائى وأنا بحبه لكن لا بد أن يعترف بخطئه ويكون لديه ندم على ذلك/ فاللاعب المحترف يكون نائمًا ليلاً حتى يستطيع خوض اليوم التالى سواء بأداء التدريبات على أفضل صورة أو المباريات وسهره غلط.. لازم يبعد عن الناس اللى مضيعاه".

ووجه مرتضى منصور رسالة إلى محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق قائلا "لو استوعبت الدرس هترجع.. ولو ما استوعبتش هتفضل زى البيت الوقف".

وأشار رئيس الزمالك إلى أن اللاعب ارتكب خطأ فى حق نفسه ولم يرتكب خطأ فى حق الزمالك ولا يجرؤ أن يخطئ فى حق النادى.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الأن - مصرع 10 أشخاص بسبب زلزال بقوة 5.9 درجة فى هايتى
التالى رئيس تحرير “شبكة مبينات” ينقل من وادي حرض الإستراتيجي صورة حية لانتصارات الجيش الوطني “فيديو”