رونسيرو : ريال مدريد يعاني حاليا بدون كريستيانو -
إندا : الريال غاضب جداً من سولاري -
رسمياً سولشاير مدرباً لليونايتد حتى نهاية الموسم -
الصحافة البريطانية تعيش على مورينيو -
بوجبا يحتفل بالأغاني والرقص بعد رحيل مورينيو -
رونسيرو :لا أحد سيرى ميسي أمام مواجهة فرنسا -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

حدث الان - الرفاهية والفخامة والخصوصية في جناح الخصوصية بفانتوم رولزرويس

 

 

حدث الان - الرفاهية والفخامة والخصوصية في جناح الخصوصية بفانتوم رولزرويس
حدث الان - الرفاهية والفخامة والخصوصية في جناح الخصوصية بفانتوم رولزرويس

 

لطالما اشتهرت “رولز- رويس” بمكانة تخولها فهم إمكانات الرفاهية والفخامة والخصوصية وتسخيرها لعملائها من الشخصيات المؤثرة ومؤخرا أعلنت رولز-رويس عن تقديم “جناح الخصوصية” Privacy Suite في سيارات فانتوم التي اعتبرت طوال 90 سنة مضت، منتج الفخامة الأبرز في العالم.

 

ولأن هذه السيارة الأسطورة جمعت أهمّ الشخصيات الأكثر تأثيراً ونفوذاً في العالم والذين  يطالبون بـ”فخامة الخصوصية” أينما كانت وجهتهم فقد لبت رولز- رويس طلبهم فصممت لهم في هذه السيارة “جناح الخصوصية” الذي وفّقت فيه ما بين الوظيفة العملية والفخامة بدون المساومة على المساحة وراحة الركاب الخلفيين.
وعلى رغم أن جميع سيارات رولز رويس بكافة موديلاتها توفر أعلى قدر من الخصوصية ، ولكن Privacy Suite تجعل من منطقة المقاعد الخلفية في سيارة رولز رويس فانتوم 2019 منفصلة بالكامل عن كافة العالم المحيط بها وحتى عن المقاعد الأمامية بنفس السيارة .
ويمثل Privacy Suite قفزة نوعية في جودة امتصاص الصوت في سيارة تشتهر أصلاً بأنها السيارة الأكثر هدوءًا في العالم؛ لتحقق بذلك أعلى مستويات العزل الصوتي الممكنة على الإطلاق. ويمنع مركب محدد التردد نقل المحادثات التي تجري في المقصورة الخلفية إلى المقصورة الأمامية، إلا أنه يمكن التواصل عند الحاجة بفضل نظام الاتصال الداخلي المدمج بالكامل.

ويمكن استخدام نظام الاتصال الداخلي، الذي يتحكم به الراكب الخلفي، لفتح خط مباشر مع السائق بكبسة زر، في حين أن السائق قادر على “الاتصال” بالركاب الخلفيين الذين يمكنهم اختيار الرد على الاتصال أو رفضه.
إضافة إلى ذلك، تسمح فتحة كبيرة، يمكن للراكب الخلفي فقط التحكم بها، بتبادل المستندات أو الأغراض بسهولة تامة بين المقصورتين الأمامية والخلفية. وعند فتحها تُضاء بشكل خافت؛ وهو ما يسمح للركاب بالتأكد من طبيعة المستندات والأغراض قبل استلامها.
وتم تجهيز “جناح الخصوصية” بنظام ترفيهي مصمم ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب، وهو يضم شاشتَيْن عاليتَيْ الوضوح قياس 12 بوصة، ومتصلتين بمجموعة البرامج المترابطة بشكل كامل، إضافة إلى منفذ HDMI يسمح للركاب بمزامنة أجهزتهم الشخصية بمستوى عال من الأمان، إلى جانب بطانة السقف المرصعة بالألياف البصرية كالنجوم، والساعة المصممة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك؛ وهو ما يضمن للركاب أجواء لا مثيل لها.

 

 

وتشتمل إضافة Privacy Suite على توفير خيار آخر من ستائر النوافذ الجانبية والخلفية في سيارة فانتوم لضمان قدر هائل من الخصوصة حتى لو تم فتح هذه الستائر من قبل ركاب المقاعد الخلفية .

لطالما اشتهرت “رولز- رويس” بمكانة تخولها فهم إمكانات الرفاهية والفخامة والخصوصية وتسخيرها لعملائها من الشخصيات المؤثرة
ومؤخرا أعلنت رولز-رويس عن تقديم “جناح الخصوصية” Privacy Suite في سيارات فانتوم الذي اعتبرت طوال 90 سنة مضت، منتج الفخامة الأبرز في العالم.
ومؤخرا أعلنت رولز-رويس عن تقديم “جناح الخصوصية” Privacy Suite في سيارات فانتوم الذي اعتبرت طوال 90 سنة مضت، منتج الفخامة الأبرز في العالم.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية - صور ..وزير الطيران المدنى يتفقد مطار أسوان الدولى ويناقش خطة تطويره
التالى هزة أرضية تضرب بيونس أيرس تزامنا مع انعقاد قمة العشرين