“إسناد” تنتخب هيئة إدارية جديدة -
غيابات برشلونة أمام ليفانتي -
أليجرى : اليوفى عانى أمام تورينو -
يورينني : فوز هام في ختام الدوري هذا العام -
أرقام خاصة حول مواجهة روما وجنوى -
مدرب روما يحذر لاعبيه من سلاح جنوى الفتاك -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

حدث الان - بريد قطر يستعد لإدراج المنتجات الوطنية في السوق التركي

 

 

حدث الان - بريد قطر يستعد لإدراج المنتجات الوطنية في السوق التركي
حدث الان - بريد قطر يستعد لإدراج المنتجات الوطنية في السوق التركي

الدوحة – بزنس كلاس:

شرع بريد قطر في وضع الترتيبات لادراج المنتج الوطني ضمن منصة السوق الالكتروني الجديدة — السوق التركي قبل نهاية الربع الرابع من العام الجاري.

وقال سعادة السيد فالح النعيمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القطرية للخدمات البريدية (بريد قطر) لـ “الشرق”: ان المنتج الوطني حقق نجاحات فائقة في الاسواق في وقت قياسي، فاحتل موقعا متقدما في الاسواق وأوجد له قاعدة كبيرة من المستهلكين سواء المواطنين أو المقيمين، حيث تميز من بين السلع والمواد المتوفرة في السوق بالجودة وبتنافسية الاسعار، وأوضح أن جودة المنتجات المحلية وتنافسية الاسعار قد عززت وجود المنتجات المحلية في الاسواق، حيث تتراوح ما بين 20 إلى 25 % مقارنة بالمنتجات المستوردة. وقال ان المنتجات الزراعية القطرية على وجه التحديد تتحلى بجودة أفضل من غيرها من كثير من المنتجات المستوردة، اذ انها خالية من أي مضاعفات كيميائية.

مشيرا الى النجاح والاقبال الكبير الذي حظيت به منصة السوق الالكتروني، والتي عززت كثيرا من العلاقات التجارية والاقتصادية ما بين قطر وتركيا ومهدت الطريق لتوسيع العلاقات الاقتصادية والروابط والتعاون في كافة المجالات التي تخدم البلدين مستقبلا، حيث تتيح هذه الخدمة للمستهلكين في قطر الوصول إلى منتجات تركية عالية الجودة بأسعار تنافسية، ويمكن للمتسوقين عبر الموقع الالكتروني للمنصة شراء المنتجات التركية من تجار موثوق بهم مع شحن وتوصيل طلباتهم إلى منازلهم عن طريق بريد قطر. وقال: ان وجود المنتجات الوطنية ضمن السوق التركي الذي يتميز بالتنوع يعطي السوق ميزة اضافية ويتيح خيارات اوسع للمستهلكين.

وأعرب النعيمي عن تطلعه الى أن يكون بريد قطر جزءا من المبادرات الوطنية الرامية إلى تحقيق الامن الغذائي من خلال تعزيز تواجد المنتج الوطني في الأسواق والعمل على تسويقه على سواء في الأسواق الداخلية أو الخارجية. وقال إن الحصار المفروض على دولة قطر بين أهمية هذه المنتجات الوطنية بعد إغلاق المنفذ البري والممرات البحرية والجوية الدولية.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هزة أرضية تضرب بيونس أيرس تزامنا مع انعقاد قمة العشرين