أخبار عاجلة
إدارة سريع غليزان ترفض استقالة حجار -
إدارة جمعية وهران تقيل المدرب زغدود -
-
-
-
-

حدث الان - الحسرة والندم يسيطران على صلاح

حدث الان - الحسرة والندم يسيطران على صلاح
حدث الان - الحسرة والندم يسيطران على صلاح

استمرت معاناة النجم المصري الدولي “محمد صلاح” خارج الديار في الموسم الحالي ليفشل في التسجيل في مواجهة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز.
على ملعب “ستامفورد بريدج” في العاصمة الإنكليزية، التقى تشلسي وليفربول للمرة الثانية في غضون 72 ساعة بعد لقائهما على ملعب أنفيلد رود الذي اسفر عن فوز الفريق اللندني 2-1 في الرمق الأخير وبلوغه الدور الرابع من كأس رابطة الأندية الإنكليزية.

أهدر ليفربول أولى نقاطه هذا الموسم بتعادله مع مضيفه تشلسي 1-1 وذلك بعد ستة انتصارات توالياً منذ مطلع الموسم الحالي ليتنازل عن الصدارة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الفائز على ضيفه برايتون 2-صفر السبت.
صلاح شارك في التشكيلة الأساسية لليفربول في لقاء الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي واستبدل في الدقيقة 66 بمشاركة اللاعب السويسري شيردان شاكيري.
وظهرت الحسرة والندم على صلاح بسبب فشله في هز شباك الحارس كيبا اريزابالاغا وذلك عندما تم استبداله بينما سعى المدرب الألماني يورغن كلوب من أجل تهدأة اللاعب.

وكاد المصري محمد صلاح هداف الدوري الموسم الماضي يدرك التعادل عندما تلقى كرة ممتازة من زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو فراوغ حارس تشلسي الإسباني كيبا أرزابالاغا وغمز الكرة من زاوية ضيقة باتجاه المرمى الخالي لكن المدافع الألماني أنتونيو روديغر تدخل في اللحظة الحاسمة منقذا الموقف (33).
وقال يورغن كلوب عن استبدال صلاح: ” صلاح ليس مصابًا، أعلم أن هناك جدل سيثار حول الأمر، ولكنه لم يكن اليوم الأفضل له في مسيرته بنسبة 100%”.
وأكمل: “لكن صلاح دائمًا ما يكون متداخلًا في الهجمات وهو ما جعله لاعبًا من الطراز العالمي، إنه يريد أن يكون حاسمًا”.
وأضاف متطرقًا لعدم تسجيل صلاح للأهداف: “الأمر لا يأتي بالتعلم ثم تجد نفسك نسيته، صلاح يمتلك هذه الميزة بالفعل، لا أن يستيقظ صباحًا ثم يجد نفسه قد قام بنسيانها”.
واختتم: “علينا فقط أن نعمل عليها حاليًا لتسير الأمور بشكل جيد، هذا هو ما يحدث بالفعل”.
ليفربول واصل من دون هزيمة هذا الموسم بعدما سجل دانييل ستوريدج هدف الفريق الأحمر الوحيد في اللقاء من تصويبة صاروخية في شباك الحارس كيبا اريزابالاغا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البترول: مصر ستحقق 1.5 مليار دولار وفرا سنويا بعد وقف استيراد الغاز المسال
التالى بوتين يصدر تعليمات هامة بعد وصول السيسى لروسيا