أخبار عاجلة
إدارة سريع غليزان ترفض استقالة حجار -
إدارة جمعية وهران تقيل المدرب زغدود -
-
-
-
-

حدث الان - تسريبات تكشف السبب الحقيقي لرحيل رونالدو عن ريال مدريد

حدث الان - تسريبات تكشف السبب الحقيقي لرحيل رونالدو عن ريال مدريد
حدث الان - تسريبات تكشف السبب الحقيقي لرحيل رونالدو عن ريال مدريد

 

فقد نادي ريال مدريد الإسباني نجمه الأول اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو \33 عاماً\ بعد 9 سنوات للاعب في صفوف النادي الأبيض الإسباني، لينضم إلى يوفنتوس الايطالي مقابل 100 مليون يورو للنادي العاصمي في إسبانيا وراتب 30 مليون يورو سنوياً لرونالدو وذلك بداية من شهر يوليو 2018.
ووفقا لصحيفة “ماركا” المقربة من ريال مدريد فإن عملية رحيل رونالدو عن صفوف الفريق بدأت في شهر مايو 2017 بسبب المشاكل مع مصلحة الضرائب في إسبانيا حيث جرت سلسلة من المناقشات والحوارات التي دفعت اللاعب لاتخاذ قرار بالرحيل عن اسبانيا بالكامل.

رونالدو في الإجتماع الذي عقد في منزل مع وكيل أعماله خورخي مينديز سأل مستشاريه القانونيين : ” ليس لدي رغبة في المخاطرة بنفسي، سواء جنائياً أو مالياً” وذلك في اشارة منه إلى المشاكل الضريبية التي كان يواجهها ولا يعلم ما هي النتائج المترتبة عنها.
وتابع رونالدو: “لا أفهم ما يحدث، الشيء الوحيد الذي أفهم به في حياتي هو كرة القدم، مع ذلك أنا لست غبياً، ولا يمكنني أن أثق بأحد، لهذا السبب أدفع دائماً ٣٠٪ أكثر مما هو مطلوب عندما أكون مقيماً لكوني لا أريد المشاكل”.
ورد المحامي كارلوس أوسوريو، الذي كان في الاجتماع على رونالدو بأنه يجب ألا يقلق وأن أموره جيدة من الناحية القانونية كما قال المحامي أن الشركات الراعية لحقوق اللاعب هي من ستتكلف بدفع جميع الضرائب.

 

ومع مرور عدة أشهر واستمرار ملاحقة الضرائب في اسبانيا للاعب البرتغالي، زاد غضب رونالدو وقال لمستشاريه في جلسة آخرى: ” لم يقل لي أحد منكم ابدأ بأنني سأدفع الضرائب، أريد أن اعرف مالذي حصل، لم أفهم شيئًا، لأن الضرائب يجب أن يدفعها الرعاة والشركات ، فلماذا يتهمونني؟”.
رونالدو كذلك أعرب عن أمله في أن يقوم ريال مدريد بالتحرك من أجل مساعدته والدفاع عنه من خلال تقديم عقد جديد أكبر من حيث الراتب لتخفيف مشاكله الضريبية، مثلما فعل برشلونة مع ليونيل ميسي ومثلما يتقاضي نيمار في باريس سان جيرمان في الوقت الحالي.
فلورنتينو بيريز من جانبه أخبر رونالدو أن مشاكله مع الضرائب لا تخص النادي وهو ما وجده اللاعب نوع من الخيانة من النادي تجاهه ليغضب بشكل كبير مما دفع زين الدين زيدان للحديث مع إداري النادي لمطالبتهم بحل مشاكل اللاعب التي لا يتوقف عن الحديث عنها في غرفة خلع الملابس.

أزمة جديدة حدثت بين فلورنتينو بيريز وكريستيانو رونالدو بسبب اسطورة النادي واللاعب السابق ألفريدو دي ستيفانو “الرئيس الشرفي السابق لريال مدريد”، دائما بيريز ما كان يصرح بأنه اللاعب الأفضل في تاريخ النادي وهو ما تسبب في غضب رونالدو الذي قال: ” دائماً يضعوني خلف دي ستيفانو ولا أعرف ما الذي يجب أن أفعله أكثر”.
الخلافات بين كريستيانو رونالدو وفلورنتينو بيريز وصلت الى طريق مسدود، اللاعب البرتغالي كذلك كان يرغب في الرحيل عن إسبانيا بسبب مشاكله الضريبية ليقرر الرحيل إلى تورينو في ايطاليا واللعب في صفوف يوفنتوس النادي الذي وفر للاعب راتب كبير من الناحية المالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل كثرة الوضوء تُكفر الذنوب؟.. تعرف على رد لجنة الفتوى بالأزهر
التالى بوتين يصدر تعليمات هامة بعد وصول السيسى لروسيا