بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

حدث الان - كلوب يحتفل مع صلاح بهدف ليفربول

 

 

حدث الان - كلوب يحتفل مع صلاح بهدف ليفربول
حدث الان - كلوب يحتفل مع صلاح بهدف ليفربول

 

نجح المدرب الألماني يورغن كلوب في خطف نقطة التعادل في مواجهة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج السبت في العاصمة البريطانية لندن.
على ملعب “ستامفورد بريدج” في العاصمة الإنكليزية، التقى تشلسي وليفربول للمرة الثانية في غضون 72 ساعة بعد لقائهما على ملعب أنفيلد رود الذي اسفر عن فوز الفريق اللندني 2-1 في الرمق الأخير وبلوغه الدور الرابع من كأس رابطة الأندية الإنكليزية.

أهدر ليفربول أولى نقاطه هذا الموسم بتعادله مع مضيفه تشلسي 1-1 وذلك بعد ستة انتصارات تواليا منذ مطلع الموسم الحالي ليتنازل عن الصدارة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الفائز على ضيفه برايتون 2-صفر السبت.
ليفربول واصل من دون هزيمة هذا الموسم بعدما سجل دانييل ستوريدج هدف الفريق الأحمر الوحيد في اللقاء من تصويبة صاروخية في شباك الحارس كيبا اريزابالاغا.

 

وكاد المصري محمد صلاح هداف الدوري الموسم الماضي يدرك التعادل عندما تلقى كرة ممتازة من زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو فراوغ حارس تشلسي الإسباني كيبا أرزابالاغا وغمز الكرة من زاوية ضيقة باتجاه المرمى الخالي لكن المدافع الألماني أنتونيو روديغر تدخل في اللحظة الحاسمة منقذا الموقف (33).
ورمى مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب بآخر ورقة هجومية له بإشراك دانيال ستاريدج قبل نهاية المباراة بست دقائق مكان جيمس ميلنر فكان قراره في محله لأن الأخير سدد كرة لولبية من خارج المنطقة استقرت في الزاوية اليسرى العليا البعيدة لمرمى تشلسي قبل نهاية المباراة منقذا فريقه من تلقي الهزيمة الأولى هذا الموسم.
وتسبب هدف البديل ستوريدج في سعادة كبيرة لكلوب الذي اتجه صوب محمد صلاح ليحتفل معه بهدف التعادل في شباك تشيلسي.
وكان صلاح قد استبدل من قبل كلوب من أجل منح الفرصة للاعب شيردان شاكيري للمشاركة في ظل تراجع أداء اللاعب المصري في مواجهة تشيلسي.
وأكد المدرب الألماني أن صلاح 26 عاما لم يكن في يومه وهو ما دفعه لاستبدال اللاعب في مواجهة البلوز.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الأن - إصابة 3 أشخاص إثر هبوط مروحية من طراز "مى-8" غرب سيبيريا
التالى هزة أرضية تضرب بيونس أيرس تزامنا مع انعقاد قمة العشرين