أخبار عاجلة

حدث الان - كلوب: صلاح حزين.. لقد بدأ دوري الآن

حدث الان - كلوب: صلاح حزين.. لقد بدأ دوري الآن
حدث الان - كلوب: صلاح حزين.. لقد بدأ دوري الآن

 

اعترف المدرب الألماني “يورغن كلوب” بشعور محمد صلاح نجم فريقه بحزن شديد بسبب تراجع مستواه من الناحية الفنية والتهديفية في الموسم الحالي كما أكد أن مهمته في الوقت الحالي العمل من أجل استعادة المستويات الرائعة التي كان يقدمها اللاعب في الموسم الماضي.
أهدر ليفربول أولى نقاطه هذا الموسم بتعادله مع مضيفه تشلسي 1-1 وذلك بعد ستة انتصارات تواليا منذ مطلع الموسم الحالي ليتنازل عن الصدارة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الفائز على ضيفه برايتون 2-صفر السبت.

ليفربول واصل من دون هزيمة هذا الموسم بعدما سجل دانييل ستوريدج هدف الفريق الأحمر الوحيد في اللقاء من تصويبة صاروخية في شباك الحارس كيبا اريزابالاغا.
وكاد المصري محمد صلاح هداف الدوري الموسم الماضي يدرك التعادل عندما تلقى كرة ممتازة من زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو فراوغ حارس تشلسي الإسباني كيبا أرزابالاغا وغمز الكرة من زاوية ضيقة باتجاه المرمى الخالي لكن المدافع الألماني أنتونيو روديغر تدخل في اللحظة الحاسمة منقذا الموقف (33).
كلوب قد استبدل صلاح في الدقيقة 66 من مواجهة تشيلسي السبت على ملعب ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف وشهدت مشاركة السويسري شيردان شاكيري بدلا من اللاعب المصري ليتمكن من صناعة هدف اللقاء الوحيد والذي أحرزه البديل الآخر دانييل ستوريدج.
ورد كلوب على سؤال إذا كان صلاح سعيد بمستواه الحالي بقوله: “بالتأكيد لا.. كيف سيكون سعيدا؟ إنه وضع طبيعي”.
وأكمل والمدرب الألماني في حديثه مع صحيفة ليفربول إيكو: ” الآن يأتي دور المدرب.. سوف أتحدث عن ذلك معه”.
وأضاف مدرب ليفربول الحالي: ” بالنسبة لي سوف يكون الأمر سهلا لكوني لا أقرأ ما تكتبه الصحف، ربما يظهر بعض زملائه بشكل أفضل ولكن هذا لا يجعل الأمر منطقيا في الوقت الحالي لأنك عندما تلقي نظرة على الأمور بشكل جيد ستجد الوضع عاديا”.
وواصل حديثه: ” بالنسبة لي، لا أجد أن هناك مشكلة، كل شىء بخير، هو يجتهد في التدريبات والملعب مثل عاداته ويصل كثيرا إلى المرمى، أنا سعيد وكل شىء على ما يرام”.

اللاعب المصري سجل 3 أهداف في 9 مباريات بمختلف المسابقات في الموسم الحالي مما يعني تسجيل هدف كل 3 مباريات، لعب 7 مباريات في الدوري الإنجليزي ولقاء في دوري الأبطال الأوروبي وآخر في كأس الرابطة كما تمكن من صناعة هدفين.
صلاح 26 عاما هو أفضل هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 32 هدفا متفوقا على هاري كين مهاجم توتنهام، كما حقق جائزة أفضل لاعب في البريميرليغ في الموسم الماضي وتواجد كثالث أفضل لاعب في أوروبا والعالم في حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سفير السودان بالقاهرة: لقاء السيسى والبشير الـ23 يمثل نقلة نوعية بتاريخ البلدين
التالى إطلاق مشروع التحول الاستراتيجي لجسر الملك فهد