أخبار عاجلة
رياضة - مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم -
5 طرق لتجنب الإصابة بسرطان الثدى.. تعرفي عليها -

حدث الان - السد يكثف تحضيراته لمباراة بيرسبوليس الإيراني

حدث الان - السد يكثف تحضيراته لمباراة بيرسبوليس الإيراني
حدث الان - السد يكثف تحضيراته لمباراة بيرسبوليس الإيراني

 

يكثف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزفالدو فيريرا، تحضيراته واستعداداته لمباراة بيرسبوليس الإيراني في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا والتي ستقام بعد غد الثلاثاء على استاد جاسم بن حمد في تمام السادسة والربع مساءً.
وحرص المدير الفني خلال التدريبات على الاهتمام بالجانب التكتيكي وسط مشاركة قوية من جميع نجوم الفريق الأول، كما ركز أيضا مدرب السد على الجانب الهجومي والدفاعي، إضافة للعب السريع من لمسة واحدة ونقل الكرة دائماً لملعب المنافس.
وكان السد قد انطلق في التحضيرات مباشرة بعد نهاية مباراته أمام نادي قطر في الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB والتي كان قد فاز فيها السد بخمسة أهداف مقابل هدف.
وشهدت التدريبات الجماعية عودة اللاعب حسن الهيدوس، وذلك عقب اكتمال شفائه بعد تعرضه للإصابة في الكاحل وغيابه عن فريقه خلال مباراتي الريان ونادي قطر في الدوري.
وتشهد تشكيلة الفريق غياب اللاعب ياسر أبوبكر عن المواجهة عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الاياب بالدور ربع النهائي أمام الاستقلال الايراني.
وحصل السد في الدور الأول على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، بفارق نقطة واحدة خلف بيرسبوليس، مقابل 10 نقاط لناساف الأوزبكي ولا شيء للوصل الإماراتي، ثم تغلب في دور الـ16 على الأهلي السعودي بواقع 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وفاز في ربع النهائي على الاستقلال الإيراني بواقع 5-3 في مجموع المباراتين.
وسيدير المباراة طاقم تحكيم مكون من السريلانكي كريشانثا ديلان بيريرا حكم ساحة، وباليا جوروج مساعدا أول، وديني جيدارا مساعدا ثانيا، ويلابادا هيواج دون حكما رابعا، وجامين ينيفون إضافيا أول، والهندي روان أروموغان إضافيا ثانيا.. وسيكون مراقب المباراة جوتام كار من الهند، ومراقب الحكام تشيونج يم باو من هونج كونج.
وعلى جانب اخر وصلت بعثة فريق بيرسبوليس الايراني إلى الدوحة اليوم ،حيث توجهت البعثة مباشرة إلى فندق الشعلة، على أن يجري الفريق تدريباته على ملاعب اسباير، على أن يكون المران الرئيسي غدا الاثنين على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في نفس توقيت المباراة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حدث الان - مازيراتي تكشف النقاب عن نسخة تروفيو من طراز ليفانتي
التالى حدث الان - فولفو تدخل إلى فئة سيارات الـ SUV الصغيرة مع سيارتها XC40 الجديدة