شيك يرد على تقارير رحيله عن روما -
دور فينجر في ترشيح رامسي لباريس سان جيرمان -
شقيق هازارد على رادار روما -
فيرمالين يقترب من الرحيل عن برشلونة -
رافينيا يتمسك بفرصته بالبقاء في برشلونة -
سولاري يبحث عن بديل كاسيميرو -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقارير مصرية - الزمالك يجهز مفاجآت بالجملة فى القائمة الأفريقية .. المجلس الأبيض يرفض الإعلان للحفاظ على الاستقرار .. التمسك بوجود مصطفى فتحى رغم التجميد .. قيد أحداد يغلق ملف رحيله واحتمالات عدم قيد هيما

 

 

يستعد مسئولو نادى الزمالك، لإرسال القائمة الأفريقية للموسم الجديد اليوم، الخميس، حيث ينتهى غلق باب القيد بالاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف" .

وتنص لوائح الكاف على تحديد يوم 1 نوفمبر موعدا أخيرا لكافة الأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية لإرسال القائمة ويحق للأندية إضافة أسماء جديدة حتى يوم 15 نوفمبر نظير سداد غرامة محددة على أن يشارك اللاعب الجديد بدء من دور الـ 16 بالبطولة .

ويشارك الزمالك فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل بعد نجاحه فى حصد لقب كأس مصر بالنسخة الأخيرة ويعكف مسئولو القلعة البيضاء على تجهيز القائمة الأفريقية خلال الساعات الحالية لإرسالها للكاف اليوم .

ويرفض مجلس إدارة نادى الزمالك، الإعلان عن القائمة الأفريقية خاصة أنها ستشهد العديد من المفاجآت فيما يخص اللاعبين المقيدين لذا يرى النادى الأبيض أن الكشف عن تفاصيلها سيهدد استقرار الفريق فى المرحلة المقبلة خاصة أن فترة الانتقالات الشتوية لا يزال أمامها شهرين قبل الانطلاق فى شهر يناير المقبل وبالتالى سيكون الكشف عن استبعاد أى لاعب بمثابة إعلان رحيله مما يؤثر على استقرار الفريق.

وتشير كافة المؤشرات إلى تجهيز الزمالك للعديد من المفاجآت فى القائمة الأفريقية الجديدة وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية :-

89336b1c80.jpg

انقلاب رئيس القلعة البيضاء يهدد قيد هيما

شهدت الساعات الماضية انقلات رئيس نادى الزمالك على محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق بداعى تراجع مستواه ليطالب السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى باستبعاده من المباريات وهو مؤشر قوى لإمكانية استبعاد اللاعب من القائمة الأفريقية .

446aca1f2f.jpg

التمسك بوجود مصطفى فتحى رغم التجميد

يتمسك مسئولو نادى الزمالك، بقيد مصطفى فتحى فى القائمة الأفريقية رغم تجميده من جانب الجهاز الفنى حيث يرى النادى الأبيض أن اللاعب لا غنى عن وجوده بالفريق وطلب مسئولوه أكثر من مرة بضرورة منحه فرصة المشاركة فى المباريات خلال المرحلة القادمة .

758151937a.jpg

قيد أحداد يغلق ملف رحيله

بينما سيكون قيد المغربى حميد أحداد فى قائمة الزمالك الأفريقية بمثابة إعلان رفض رحيله وغلق هذا الملف نهائيا بعدما تزايدت الأنباء الخاصة بعدم استمرار اللاعب فى ظل عدم المشاركة والرغبة فى ضم مهاجم أفريقى جديد ولكن نفى مسئولو القلعة البيضاء هذا الأنباء فى الآونة الأخيرة .


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 60 زعيما دوليا يشاركون الأحد بأكبر تجمع للسلام في باريس.. ونتنياهو يسعى للقاء بوتين هناك
التالى يحدث الان - عودة الامير احمد بن عبد العزيز الى السعودية وسط ازمة قتل خاشقجي تطلق شائعات حول جهود ممكنة من العائلة المالكة لتعزيز الدعم للملكية